وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الكبير أوي الحلقة 14.. أحمد مكي يُهدد بيومي فؤاد بالقتل

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
مشهد من الكبير اوي - يوتيوب

مشهد من الكبير اوي - يوتيوب

صدمة "مربوحة" بعد رؤيتها محمد محمود، الذي يظهر كضيف شرف داخل المنزل، كانت الحدث الأبرز في  مسلسل الكبير أوي الحلقة 14.

اعتقدت مربوحة أنه حرامي، إلا أنه يحاول إقناعها بأنه "العترة" الذي تحول إلى شخص عجوز، بعد تناول "التركية" التي أحضرها له الدكتور ربيع "بيومي فؤاد".

جعفر العمدة

ويدخل "الكبير" فجأة على "مربوحة" ليجدها مع محمد محمود، حيث يُصاب بصدمة هو أيضاً، حيث كاد  يقتلها، معتقدًا أنه تخونه، لكنها تُخبره بأن هذا الرجل العجوز هو "العترة"، لتتحول الصدمة إلى مشاعر ذهول ودهشة.

ويتعرض "الكبير" خلال الأحداث لموقف محرج داخل شوارع المزاريطة، حيث يتنقل في شوارع القرية بصحبة "العترة"، الذي يمارس ألعاب الأطفال في الشارع، ما يضطر الكبير لينفعل عليه، مُطالبًا إياه أنّ يهدأ في حركته، إلا أنّ الأهالي تتجمع حول أحمد مكي، لغضبهم من انفعاله على رجل عجوز، حيث إنهم لا يعرفون بأنّ هذا الرجل هو الطفل الصغير "العترة".

ويحاول "الكبير" إنقاذ "العترة" بالبحث عن علاج يُعيده إلى شكله القديم، إذ يذهب إلى الدكتور ربيع وينفعل عليه بشدة، كما أنه هدده بالقتل، حال عدم إيجاد طريقة تُعيده إلى طفل مرة أخرى.

وتنتقل  أحداث الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي، إلى مشاهد تجمع بين "جوني" و"هجرس" حيث يبحثان عن المواهب الموجودة داخل المزاريطة، لتقديم مسرحية ضخمة بمشاركة عدد من الشباب، ينافس بها العالمية، ولكنهم يفشلون في الوصول إلى موهبة واحدة.


أبطال مسلسل الكبير أوي

ويشارك  في بطولة مسلسل "الكبير أوي7" عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم احمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، بيومي فؤاد، رفقة عدد كبير من ضيوف الشرف وهم أيتن عامر وأحمد السقا ومحمد محمود وغيرهم