فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

الكورونا يفرغ الأستوديوهات من جمهورها

ET بالعربي | 12 مارس 2020
من برنامج the view

من برنامج the view

الطريقة الأسرع لانتشار فيروس كورونا هي التجمعات والأماكن المقتظة بالناس، ولهذا السبب اتّخذت القنوات التلفزيونية إجراءات إحترازية للحدّ من الاحتكاك من خلال تقديم حلقات الـtalk shows إنما من دون جمهور.

فأعلنت Whoopi أن برنامج The View الذي يعرض على قناة ABC كان أيضًا من متّخذي هذا الإجراء.

كما وسيتم تصوير برنامجي "Live with Kelly and Ryan" و"Tamron Hall" بالطريقة نفسها.أما Wendy Williams فنشرت هذا الخبر من خلال تغريدة على تويتر كما وأنها قدمت أولى الحلقات من دون جمهور في الأستديو في الأمس.  

وهذه التدابير لم تقتصر على برامج النهار إنّما أيضًا على برامج المسابقات والألعاب المسائية كـJeopardy و Wheel of fortune.

والـtalk shows المسائية التي أيضًا شملها هذا القرار هي The late show  الذي يقدّمه Stephen Colbert على قناة  CBS، كما وبرنامج The tonight show لـJimmy Fallon  و Late night with Seth Meyers اللذان يعرضان على قناة الـNBC. وهكذا هو الحال لبرنامج  Last Week Tonight with John Oliver علىHBO، بالإضافة إلى the Daily show with Trevor Noah و Ellen Degeners أيضًا التي أعلنت عن اتّخاذ هذه الخطوة من خلال تغريدة.  

وعلى صعيد آخر، اضطرّت هايدي كلوم إلى مغادرة أستوديو America’s Got Talent أثناء تصوير الحلقة يوم السبت الماضي وذلك بسبب وعكة صحية أصابتها. وأكّد فريق عمل البرنامج أنها تعاني من تسمم غذائي إلّا أن الجمهور لم يقتنع والبعض تكهّن أنها مصابة بالكورونا. ولكن هذا لا يؤكّد أنها مصابة بهذا الفيروس فممكن ان تكون وعكة عادية.

في سياق متّصل، أرجأت سيلين ديون حفلات جولتها بعد أن شعرت أيضًا بعوارض نزلة البرد. ومع اجتياح فيروس الكورونا العالم بالكامل، خضعت سيلين ديون إلى فحص الكورونا الذي أتى بنتيجة سلبيّة.