الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

يوسف الخال:لن أخرج من البيت بسبب كورونا

ET بالعربي | 11 مارس 2020
يوسف الخال - صورة من إنستغرام

يوسف الخال - صورة من إنستغرام

في ظل إنتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم وصعوبة السيطرة عليه أطلق بعض الفنانين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لرفع الصوت والتنبيه لمخاطر التنقل وضرورة التزام الحجر المنزلي الفردي. ومن هؤلاء النجوم يوسف الخال الذي كتب: الكون كلّه موجود بالبيت.. لن أخرج منه بعد الآن حفاظاً على سلامة كل الحب الذي فيه.. أتمنى من الجميع التمسّك بهذه الفكرة و التنسّك لمرحلة معينة حتى إشعار آخر. 

أما ماغي بو غصن التي اضطرت للسفر إلى دبي نصحت متابعيها بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة مع أخذ الإحتياطات اللازمة. 

في حين أن مايا دياب اتبعت نظام خاص في منزلها لكل من يريد الدخول . و اظهرت المقاطع التي نشرتها على صفحاتها أن على كل زائر أن يضع الكمامة و القفازات إضافةً إلى واقي الأحذية. كما فرضت مايا على كل من يريد زيارتها أن يرش بالمطهرات قبل مقابلتها تحسبا لأي إحتكاك مع الفيروس ولو بطريقة غير مباشرة. 

في الكويت إنتشر هاشتاغ #إذا_بتحب_ الكويت_ إنثبر_بالبيت وعليه علقت بيبي عبدالمحسن ونشرت فيديو لها تتحدث فيه مع أخيها عن الموضوع حيث عبرت عن تضامنها مع هذا الهاشتاغ وناقشت الموضوع بين نظرية المؤامرة و ضرورة الوقاية.