بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

الليث حجو مخرجا لمسلسل "الإمام الشافعي" لخالد النبوي

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
خالد النبوي والليث حجو

خالد النبوي والليث حجو

يعقد المخرج الليث حجو جلسات عمل مكثفة مع خالد النبوي وشركة الإنتاج، في ضوء التحضيرات الأخيرة الخاصة بمسلسل "الإمام الشافعي"، وذلك لإنهاء التعاقدات مع أبطال العمل، ومن المُفترض عرضه بالسباق الرمضاني 2023.

الليث حجو

وعلم "ET بالعربي" أن المخرج الليث حجو حدد نهاية شهر ديسمبر الجاري، ليكون موعد انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل "الإمام الشافعي"، حيث يُجرى حاليًا التعاقد مع أبطال العمل الآخرين، حيث سيضم مُمثلين من جنسيات مختلفة، خاصة سوريا والأردن ولبنان وكذلك ممثلين أمريكيين.

انتهى الليث حجو مؤخرًا من تصوير مسلسل "سنوات الحب والرحيل"، والذي كان يحمل اسم "سفر برلك"، وكان من المفترض أن يتولى إخراجه الراحل حاتم علي، قبل أن تأتي وفاته المفاجئة مدخلاً للمخرج الليث حجو كي يتسلّم الإخراج.

ويشارك في بطولة فيلم "سنوات الحب والرحيل": عابد فهد وديمة الجندي وفادي صبيح وأنس طيارة و بيو شيحان وعبد الرحمن اليماني ومحمد ياغي ووسام فارس وكميل سلامة وعبد الهادي الصباغ ونانسي خوري.

آخر أعمال خالد النبوي

أما عن خالد النبوي، فحقق نجاحًا كبيرَا مؤخرًا من خلال مسلسل "النزوة" الذي عُرض مؤخرًا، ويُشارك في بطولته كل من: عاشة بن أحمد وسالي شاهين و عمر الشناوي ومراد مكرم  ونور محمود وجهاد عصام ورمزي العدل وكريم صبحي وهند حسام الدين وهشام الشاذلي ونهى الخولي، والعمل من تأليف محمد الحاج وإخراج أمير رمسيس. 

خالد النبوي شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "راجعين ياهوى"، وشاركه البطولة: هنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبد العزيز وأنوشكا ووفاء عامر وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وأحمد بدير وإسلام إبراهيم.