جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الليلة.. MBC مصر تبدأ عرض مسلسلات رمضان 2024

ET بالعربي | 09 مارس 2024
مسلسلات mbc

مسلسلات mbc

أعلنت قناة "MBC مصر" عبر حسابتها الرسمية على السوشيال ميديا عن بدء عرض 4 مسلسلات الليلة، و تنوعت هذه المسلسلات بين مسلسلات 15 حلقة وال 30 حلقة.

وأول هذه المسلسلات هو مسلسل "المداح أسطورة العشق" الجزء الرابع، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال عرض الـ 3 أجزاء السابقين الأعوام السابقة، مسلسل المداح يدور في إطار تشويقي وهو من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر، وسيكون عرض المسلسل الساعة 8 مساءً.

ويليه مسلسل "أشغال شقة" و الذي يدور في إطار كوميدي إجتماعي عن زوجان يتعرضا لأحداث كوميدية في رحلة بحثهم عن مربية أطفال.

المسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، محمد محمود و رحمة أحمد، ومن إخراج: خالد دياب و تأليف: شيرين دياب و خالد دياب، وسيعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساءً.

هل يُقدم حمادة هلال جزء رابع من مسلسل "المداح"

 

أما المسلسل الثالث فهو "صلة رحم" وتدور أحداثه في إطار إجتماعي مشوق، والمسلسل من بطولةإياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، ويعرض المسلسل الساعة 11 مساءً.

و آخر هذه المسلسلات هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" و الذي يدور في إطار إجتماعي عن المشاكل التي تحدث حول صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيكتوك، والمسلسل من بطولة: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، و من إخراج: ياسمين أحمد كام ليكون موعد عرض المسلسل الساعة 12 منتصف الليل.