ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

المداح 3 الحلقة 11.. وفاة والدة حمادة هلال على يد أخته

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
من مسلسل المداح - صورة من تويتر

من مسلسل المداح - صورة من تويتر

تشهد أحداث الحلقة 11 مسلسل المداح 3، وفاة "الحاجة عفاف" والدة حمادة هلال "صابر" على يد ابنتها هلا السعيد "هبة"، وهي تحت سيطرة كاملة من الجن، ظنًا منها إن "صابر" هو الذي ينام مكان والدته على السرير، حيث يصاب بصدمة شديدة، لفشله في إنقاذها. 

وخلال ذلك، تطلب هبة مجدي "رحاب" من حمادة هلال، الطلاق والابتعاد عن حياته الصعبة، بينما تذهب يسرا اللوزي "تاج"، إلى خالد زكي "الدكتور إبراهيم"، لتخبره أن الجن انتصر على "صابر" بعدما قتلت أخته والدتها. 

ويطلب محمد رياض "هايم" من رانيا فريد شوقي "أحلام"، الذهاب إلى حمادة هلال لمواساته، حتى لا يشك أحد في أي شيء، بينما تذهب والدة صابر "الحاجة صفاء" بالتبني لـ صابر، وتصارحه أن "هبة" لم تكن على طبيعتها في الأيام الأخيرة وأنها كانت دائمًا شاردة الذهن والفكر، يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه صابر أن يجمع الخيوط لمعرفة الحقيقة.

كما تتحدث أحلام مع صابر وتخبره إنه هو المقصود بدلًا من والدته وبدأت تحذره عما سيحدث قريبًا، وتستمر في المحاولة لنشر الفتنة بين صابر ورحاب من خلال قراءة الفنجان.

وفي الوقت ذاته، تجتمع عشيرة الجن برئاسة لوسي "هند بنت الأحمر" وتعاقب "هايم" بسبب الذي فعله مع هبة وتحذره من أن يفكر بمفرده مرة ثانية لأنها تريد أن تجلب صابر إلى صفوف الجن وتجعله قائدهم وقتل والدته سيبعده عنهم.

وتنتهي الحلقة عند زيارة صابر لشقيقته هبة في السجن ويطلب منها أن تساعده بعد نفيها أنها هي القاتلة وفجأة تتحول ملامح هبة وتخبره إن والدته ليست المقصودة بل هو، وتضربه على رأسه، فهل ستنجح محاولة هبة في قتل صابر أم لا؟.

تفاعل الجمهور مع مسلسل المداح

وشهدت الحلقة تفاعلاً من الجمهور والتضامن مع حمادة هلال، حيث قال أحد المتابعين: "الظاهر المداح هيحصل أمه.. يخربيتك أنتي لو أختي أقتلك قبل ما ألاقي نفسي ميت وأنا نايم"، فيما قال آخر: "‏أنا اللي مجمد قلبي أننا في رمضان.. لولا كده مش هتفرج على المداح والله".

كما أبدت أخرى تخوفها من موت حمادة هلال خلال الأحداث، قائلة: "إيه اللي حصل ده؟.. أكيد مش هيموت.. البطل مش بيموت"، كما قالت أخرى: "‏في مسلسل المداح بجد مش قادرة استوعب جحد رحاب لصابر.. ده أمه اتقتلت وهي ولا فارق معاها ولا حتى فكرت تقف جنبه؟!!".

المداح

المداح

مسلسل المداح 3، من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، وهو من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.