ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

المسلسلات المصرية في رمضان 2022

ET بالعربي | 28 فبراير 2022
أبطال مسلسلات رمضان

أبطال مسلسلات رمضان

عدد كبير من المسلسلات المصرية من المقرر عرضها في رمضان 2022 على الشاشات والمنصات المختلفة، و"ُET بالعربي" يرصد القائمة الكاملة للمسلسلات المصرية الرمضانية. 


أحلام سعيدة:

3 سيدات في منتصف العمر يعانون من الأرق وقلة النوم وتجعلهم الأحداث يجتمعون في مكان ما. مسلسل أحلام سعيدة من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، شيماء سيف، عماد رشاد ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

فريق عمل مسلسل احلام سعيدة

يوتيرن:

ظابطة ملاحة بحرية تتخلى عن عملها من أجل زوجها ويلعب بطولته ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، صفاء الطوخي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز .

فريق عمل مسلسل يوتيرن

فاتن أمل حربي:

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وتدور قصته حول حقوق عدة قضايا تخص المرأة ويناقش المسلسل مشاكل الطلاق وحقوق الزوجة بعد الطلاق وخاصة أن نيللي كريم في المسلسل تطلقت من زوجها الذي لا يريد أن يعيطها حقوقها.

فريق عمل مسلسل فاتن أمل حربي

مكتوب عليا:

يلعب بطولة مسلسل مكتوب عليا في رمضان كل من أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، بسنت النبراوي ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف إيهاب بليبل وتدور قصته حول موظف شاب يقابل رجل مسن يقدم له المساعدة ليعطيه المسن زجاجة بها مادة سحرية يضعها على جسمه فيعرف جميع ما يحدث له طوال يومه.

فريق عمل مسلسل مكتوب عليا

ملف سري:

تدور  أحداثه حول رجال الأعمال في مصر ووجود عائلة من أصحاب الأموال الكثير يتصدى لها هاني سلامة الذي يعمل كقاض وتقتل خطيبته ويحب عائشة بن أحمد.

مسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي

فريق عمل مسلسل ملف سري

سوتس:

مع آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، تأليف محمد حفظي إخراج مريم أحمدي والمسلسل مأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير بيستعرض عالم المحاماه.

فريق عمل مسلسل سوتس

راجعين يا هوا:

أما خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، أحمد بدير، لطفي لبيب وغيرهم فسيجتمعون في مسلسل راجعين ياهوا وتدور أحداثه حول أحد رجال الأعمال المصريين العائدون من الخارج بعد أن خسروا كافة أموالهم.

المسلسل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وسيناريو ومعالجة محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة،

فريق عمل مسلسل راجعين يا هوي

دايما عامر: 

وسيعرض في رمضان2022 أيضاً مسلسل "دايما عامر"  وهو بطولة مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، لمى كتكت ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري ويتم التصوير في عدة مناطق في مصر مثل الأقصر وأسوان وغيرها من المحافظات المختلفة بمصر، وتدور قصته في إطار كوميدي فيجسد مصطفى شعبان دور أخصائي إجتماعي ويتحدث المسلسل عن مشاكل التعليم بمصر.

فريق عمل مسلسل دايما عامر

في بيتنا روبوت: 

وسنتابع شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر في "في بيتنا روبوت" وتدور أحداث الجزء الثاني منه في 30 حلقة على عكس الجزء الأول والمسلسل من نوعية المسلسلات الكوميدية والتي حققت نجاح كبير في الجزء الأول، ومن المقرر عرضه على قناة "CBC"  ومنصة واتش ات".

فريق عمل مسلسل في بيتنا روبوت


العائدون "الرايات السوداء":

تدور قصة مسلسل العائدون "الرايات السوداء " في إطار وطني حول عدد من الجماعات الإرهابية والمتطرفة، ويشارك في المسلسل العديد من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه على منصة واتش ات.

بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمد ممدوح، محمود عبد المغني ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال

فريق عمل مسلسل العائدون

المشوار:

أما مسلسل المشوار فهو المسلسل الذي سيجمع محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، كارولين خليل، أحمد كمال، أحمد مجدي، وغيرهم في رمضان 2022.

وتدور قصته حول ماهر وورد الذين يعملان في أحد شركات الملاحة بالإسكندرية ويعانيان من الفقرة، حيث يعيش ماهر مع خالته وبعدها يتهم بالإتجار في الأثار وتبدأ الشرطة في ملاحقته، ومن المقرر عرضه على قناة  DMC  ومنصة واتش ات.

مسلسل المشوار

الإختيار 3:

الجزء الثالث من الاختبار في رمضان 2022 يعود مع كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، وغيرهم من ضيوف الشرف الذين يظهروا على مدار الحلقات.هذا العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويعد من الأعمال الوطنية، ومن المقرر عرضه عبر قناة أون ومنصة واتش ات.

فريق عمل مسلسل الاختيار

جزيرة غمام:

مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2022 طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مى عز الدين، محمود البزاوي، أحمد أمين ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

والمسلسل تدور قصته في العشرينات من القرن الماضي في جنوب مصر داخل منزل شافع وأبناؤه الثلاثة وابنته سندس التي تجسد دورها مي عز الدين ووبعدها يحدث حادث قتل الاخ الكبير لأخوه الصغير بتحريض اخوه الأوسط وبعدها تدور أحداث المسلسل حول غربة الأخ الأكبر الذي يهرب بعدما قتل شقيقه، ومن المقرر عرضه عبر منصة واتش إت".

فريق عمل مسلسل جزيرة غمام

الكبير أوي 6:

والجمهور متشوق للجزء السادس من مسلسل الكبير أوي في رمضان والذي يلعب بطولته أحمد مكي، ويشاركه فيه بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور قصته حول زواج الكبير لتربية أبناؤه ومن المقرر أن يتزوج أكثر من مرة خلال المسلسل أما عن جوني فيتجه إلى تصوير الفيديوهات على السوشيال ميديا بينما حزلقوم يعيش في حالة من الوحدة والحزن، ومن المقرر عرضه عبر منصة واتش إت".

فريق عمل مسلسل الكبير

توبة: 

مسلسل توبة مع عمرو سعد، صبا مبارك، دياب، ماجد المصري، كريم عفيفي ومن تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد صالح والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي ويتم تصويره بالكامل في لبنان، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد و"MBC مصر".

فيلم عمل مسلسل توبة

بابلو: 

مع حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، سوسن بدر، سلوى عثمان، صلاح عبد الله، محمد جمعة ومن تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل بابلو في رمضان 2022 تدور  في إطار اجتماعي عن شاب يسمى "بابلو" يجسد دوره حسن الرداد، يحمل هموم من حوله على عاتقه طوال الوقت، ويحاول حل مشاكلهم سواء باللطف أو بالشدة، مما يوقعه في مشاكل لأنه يعيش لمساعدة الآخرين وليس لنفسه، كما يتعرض لغدر أقرب الناس له، ويفاجأ بدعم أعداؤه له وقت الشدة، ومن المقرر عرضه على قناة النهار.

فريق عمل مسلسل بابلو

بطلوع الروح:

في رمضان 2022 ، سنتابع منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم  في 15 حلقة من مسلسل بطلوع الروح، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتدور أحداث المسلسل حول حادث تتعرض له منة شلبي خلال الأحداث فيقلب حياتها ويجبرها على فعل بعض الأشياء عكس قناعتها، من المقرر عرضه على منصة شاهدة وقناة "mbc مصر".

فريق عمل مسلسل بطلوع الروح

المداح 2 "أسطورة الوادي": 

يعود حمادة هلال في الجزء الثاني من المداح في رمضان 2022z

والمسلسل من بطولة هبة مجدى، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والمقرر عرضه على منصة شاهد.

فريق عمل مسلسل المداح

مسلسل رانيا وسكينة:

بطولة مي عمر وروبي وأحمد خالد صالح وتدور أحداثه في إطار شعبي والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وتدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المقرر علاضه على شاشة قناة "mbc  مصر" ومنصة شاهد.

فريق عمل مسلسل رانيا وسكينة

مسلسل مين قال:

بطولة جمال سليمان، أحمد داش ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة المقرر عرضه على شاشة قناة mbc  مصر ومنصة شاهد

فريق عمل مسلسل مين قال

دنيا تانية: 

بطولة ليلى علوي، مي سليم، عبير صبري، ليلى عز العرب ومن تأليف ورشة بقيادة أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال والمسلسل من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي والمقرر عرضه على منصة فيو وقناة النهار

فريق عمل مسلسل دنيا تانية

دوبامين:

مسلسل دوبا مين هو من نوعية مسلسلات الــ15 حلقة بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، وبسنت شوقي، ومروان يونس، وباسل الزارو، وتيام مصطفى قمر،و إسراء رخا، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز ومن المقرر عرضه على شاشة قناة النهار ومنصة فيو

مسلسل دوبامين

بيت الشدة: 

مسلسل بيت الشدة مع وفاء عامر وأحمد وفيق ومها أحمد ومدحت تيخا ومحسن منصور وعبير منير وأحمد التهامي وتأليف ناجي عبد الله وإخراج وسام المدني، والعمل من نوعية الأعمال الشعبية الإجتماعية التي تتناول الشارع الحارة الشعبية.

فريق عمل مسلسل بيت الشدة

شغل عالي:

مع فيفي عبده، شيرين رضا، مروان يونس، توني ماهر إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول صديقتان مقربتان يقررا فتح أكادمية للإنتقام من الرجال وذلك بشكل كوميدي والمسلسل يتضمن الكثير من ضيوف الشرف غبلا مدار الحلقات ومن المقرر عرضه على شاشة قناة النهار.