ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

المشاهدون ينقسمون بالآراء بعد عرض الحلقة 20 من "ممنوع التجول"

ET بالعربي | 02 مايو 2021
ناصر القصبي صورة من تويتر @MajeedAlrhedi

ناصر القصبي صورة من تويتر @MajeedAlrhedi

إنقسم المشاهدون بعد عرض الحلقة 20 من "ممنوع التجول" حيث إعتبر البعض أنها لم تكن على قدر التوقعات، خصوصًا فيما خصّ الموضوع الذي تمحور حول عائلة الأوبئة العظيمة بقيادة الطاعون والحصبة الألمانية من تمثيل كل من ناصر القصبي وإلهام علي وحبيب الحبيب وعبدالمجيد الرهيدي وغيرهم.

بعض المشاهدين إعتبروا أنهم لم يفهموا معنى الحلقة، رغم أن البعض اعتبرها تحتوي على رسائل مبطنة، بينما طرح الأفكار لم تكن متناسقة ومناسبة حسب رأي الجمهور.

 

ممنوع التجول

وبعد أن نجحت إلهام علي في لفت الأنظار اليها في الحلقة التي قدمتها مع ناصر القصبي حول الحوار بين المطلقين في فترة الحجر.

 اليوم وفي حلقة الأوبئة لعبت إلهام علي دور زوجته أيضًا، وشاركت صورتين لها عبر حسابها على "تويتر" من لوكها بشخصية وعلّقت عليها "إنت مش إنت .. وإنت حصبة المانيه وعالم الفايروسات".

من جهته، عبد المجيد الرهيدي شارك صور بروفات طاولة كوفيد19.

بعض المتابعين على السوشيال ميديا علقوا على مشاركة عبدالمجيد بهذه الحلقة، حيث اعتبر البعض أنه يقدم اداء أفضل بكثير، وهناك من رأى أنه كان ممتعاً بالدور الذي أداه.

ممنوع التجول

"ممنوع التجول" يسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك؛ فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على MBC يوضح القصبي أن أكثر ما يميز العمل هو "الحضور الفعلي للحالة المسمّاة (كورونا).. تلك الحالة التي قلبت حياتنا رأساً على عقب، وذلك في توصيفٍ درامي لمعاناة الناس خلال السنة الفائتة والحالية، وما حدث ويحدث في العالم بشكلٍ عام".

يجمع العمل إلى جانب ناصر القصبي كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين.