بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

المواجهة الأولى بين نادين نسيب نجيم وقصي خولي في "2020"

ET بالعربي | 05 مايو 2021
نادين نجيم وقصي خولي من مسلسل 2020

نادين نجيم وقصي خولي من مسلسل 2020

انتظر الجمهور عرض الحلقة 23 من مسلسل 2020، لاسيما بعد أن كشف المستور فيما يتعلق بـ (حياة) الفتاة الفقيرة التي جسدت دورها نادين نسيب نجيم والتي هي بالأصل (النقيب سما) بالعمل والتي تكلف بقضية 2020 للايقاع بـ (ديب الديب) الذي يلعب دوره فادي إبراهيم تاجر الممنوعات.

المشهد الأقوى في الحلقة 23 كان المواجهة الأولى بين (النقيب سما) والريّس صافي (قصي خولي)، بعدما يأتي إليها إلى المكان التي اختطفت فيه على يد عصابة (ديب الديب) ينزع عن عينيها العصبة السوداء، ويقف لها احترامًا ويقول لها "احترامي سيادة النقيب".

المشهد هذا كان ينتظره المشاهدون، فمنهم من وصفه بأنه مدمر كون اللحظة ليست سهلة، غير أن الاشادات على تمثيل كل من نادين وقصي كانت كبيرة، لبراعة وقوة الأداء وعدم المبالغة في الأداء حسب رأي المتابعين، حيث جاء عفويًا وبطريقة تخدم السيناريو.

قفلة الحلقة 23 من مسلسل 2020 لاشك أنها مشوّقة وفتحت باب التساؤلات بين المتابعين على السوشيال ميديا على الكثير من الأمور، ما مصير (النقيب سما) وما الذي سيفعله كل من (صافي) و (ديب الديب) بها بعد أن اصبحت بقبضتهم، خصوصًا وأن الفريق الذي تعمل معه لم يستطع معرفة أي تفاصيل عنها.

وأيضًا الجمهور حائر بين هوية خاطف (النقيب سما) هل هو (صافي) أم شقيقه (ديب الديب)، هذا الموضوع لم تتضح خيوطه بانتظار ما ستكشفه الحلقة 24 من المسلسل الذي يشهد أحداثًا متسارعة ويفتح باب التشويق حلقة تلو الأخرى.

مسلسل 2020

مسلسل 2020

مسلسل 2020

التفاعل الذي يشهده "عشرين عشرين " انسحب بين النجوم أيضًا، فكتبت اليسا منذ قليل تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" أشادت من خلالها بكل طاقم المسلسل، ووصفت قصي خولي بأنه مبدع وقالت "مسلسل عشرين عشرين  رائع  ،عمل لبناني ترفع له القبعة!! تحية لكل فريق العمل! قصي خولي أكتر من مبدع".

من جانبها، أحلام كانت قد علقت يوم أمس أيضًا على الحلقة 22 من المسلسل وهي تشاهدها، وشاركت المشهد الذي تكشف فيه نادين نجيم عن وجود باب سري من محل الخضار وقالت عبر "سناب شات": "خلاص أنا انهارت أعصابي وأنا حاليا بحالة انهيار عصبي ودقات قلبي ألف مليار".

مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين..كما يطلّ رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.