وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

اليوم يبدأ عرض الموسم الـ11 من The Walking Dead

ET بالعربي | 15 أغسطس 2021
The Walling Dead

The Walling Dead

يبدأ  اليوم الأحد 15 أغسطس عرض مسلسل ذا ووكنق ديد The Walking Dead على AMC+ وبالطبع حماس الجمهور الذي لطالما انتظر هذه اللحظة كبير جدًا ، خاصة وأن حساب المسلسل على تويتر لم يتوقف عن التشويق وسط تفاعل كبير من المتابعين.

Walking dead

The walking dead

وللمزيد من التشويق، شارك جيفري دين من The Walking Dead رد فعله على الحلقة الأولى و الثانية من الموسم 11 والذي أكد فيه أن الجمهور سيعشقه.

وعلى ما يبدو أنه متحمس جدًا لعرض ما يخبئه The Walking Dead. وبالرغم من أن تعليقه كان غامضًا ، فإنه بالتأكيد سيثير اهتمام عشاق العرض. 

ردود الفعل the walking dead

هناك الكثير من التوقعات في الموسم 11 من ذا ووكنغ ديد، و يرغب المتابعون الحصول على نتيجة مرضية بعد كل هذه السنوات. كما أنه لا يزال هناك الكثير من التكهنات حول ما يمكن أن يحدث لشخصيات المسلسل الذي يشهد هذا الموسم مواجهة مجموعة الناجين ضد الكومنولث.

ذا ووكنق ديد

ذا ووكنق ديد

يحظى مسلسل The Walking Dead ومنذ بدايته في عام 2010 بنجاح كبير على المستوى العالمي و يعد من الاعمال الأكثر شعبية و مشاهدة على المنصات التي تعرضه.

وللإجابة على السؤال الأكثر شيوعًا ، متى يعرض الموسم 11  The Walking Dead?

سيتم بث الموسم الحادي عشر والأخير من The Walking Dead أسبوعيًا على شاشة التلفزيون على AMC اعتبارًا من يوم الأحد 22 أغسطس.

ولكن منصة البث المباشر للقناة AMC + ستمنح المعجبين فرصة الوصول إلى المحتوى الأصلي مبكرًا ، مع إتاحة العرض الأول لموسم The Walking Dead 11 يوم الأحد 15 أغسطس.

وتمنح Verizon العملاء المؤهلين الوصول إلى AMC + دون أي تكلفة إضافية ، مما يعني أنهم سيكونون قادرين على بث The Walking Dead من تاريخ الإصدار السابق.