فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

انطلاق تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر.. والعرض في رمضان 2024

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
مي عمر وأحمد زاهر

مي عمر وأحمد زاهر

بعد أسابيع من التحضيرات، انطلق تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، اليوم الخميس، داخل أحد مواقع التصوير في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة، تمهيداً لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مي عمر وأحمد زاهر

وجمعت المشاهد الأولى التي تم تصويرها اليوم، الثلاثي مي عمر، أحمد زاهر وأروى جودة، حيث يُعد أولى المسلسلات الخاصة بموسم رمضان المُقبل، التي جرى تصويرها مُبكراً، خاصة وأنّه مكون من 15 حلقة فقط، إذ يرغب محمد سامي للانتهاء منه في أقرب وقت، للتفرغ لتصوير مسلسل "جعفر العمدة 2"، الذي يُشارك به في رمضان أيضًا.

ويُشارك في بطولة المسلسل، بجانب مي عمر وأحمد زاهر، كل من أروى جودة،  سامي مغاوري، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويُجدد أحمد زاهر، تعاونه مع مي عمر للمرة الخامسة، بعد مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، و"كلام على ورق"، و"ولد الغلابة" عام 2019، وبعد بعام شاركا في مسلسل "لؤلؤ".

في سياق آخر، يستعد محمد سامي، لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، في موسم دراما رمضان الماضي.

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور الأحداث، حول جعفر العمدة، فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه