ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

انطلاق تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر.. والعرض في رمضان 2024

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
مي عمر وأحمد زاهر

مي عمر وأحمد زاهر

بعد أسابيع من التحضيرات، انطلق تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، اليوم الخميس، داخل أحد مواقع التصوير في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة، تمهيداً لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مي عمر وأحمد زاهر

وجمعت المشاهد الأولى التي تم تصويرها اليوم، الثلاثي مي عمر، أحمد زاهر وأروى جودة، حيث يُعد أولى المسلسلات الخاصة بموسم رمضان المُقبل، التي جرى تصويرها مُبكراً، خاصة وأنّه مكون من 15 حلقة فقط، إذ يرغب محمد سامي للانتهاء منه في أقرب وقت، للتفرغ لتصوير مسلسل "جعفر العمدة 2"، الذي يُشارك به في رمضان أيضًا.

ويُشارك في بطولة المسلسل، بجانب مي عمر وأحمد زاهر، كل من أروى جودة،  سامي مغاوري، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويُجدد أحمد زاهر، تعاونه مع مي عمر للمرة الخامسة، بعد مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، و"كلام على ورق"، و"ولد الغلابة" عام 2019، وبعد بعام شاركا في مسلسل "لؤلؤ".

في سياق آخر، يستعد محمد سامي، لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، في موسم دراما رمضان الماضي.

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور الأحداث، حول جعفر العمدة، فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه