الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
الطموح الأعمى الجزء الثالث

الطموح الأعمى الجزء الثالث

من بعد عرض موسمين ناجحين على منصة نتفليكس، يعود مسلسل Kuş Uçuşu الطموح الأعمى التركي في موسم ثالث الذي توافرت حلقاته الـ 8 على المنصة بتاريخ 11 أبريل 2024.

الطموح الأعمى الجزء الثالث 2

ففي نهاية الموسم الثاني رأينا أن غول "دفني كايالار" عرضت على آسلي "ميراي دانر" منصباً جديداً في برنامجها، ويبدو أنه سنراها مترأسة له في الموسم الثالث، كما أنَّ لالي "برجي أكلاي" تحذر من هذا التغيير.

كما أظهر إعلان الموسم الثالث الكثير من التطورات الجديدة ستحدث في المستقبل، حيث ستعود علاقة كينان "ابراهيم تشيليكول" ولالي معاً.

برجي وابراهيم

وفي هذا السياق نشرت برجي أكلاي على صفحتها في انستقرام تريلر المسلسل وفي تعليقها كتبت ما معناه: "لقد بدأنا هذا العمل الرائع بآمال كبيرة وتوقعات أكبر. لقد كانت لالي كيران إحدى الشخصيات التي أشعر بالامتنان لها كثيراً في مسيرتي المهنية".

وتابعت:"أنا مدينة بالامتنان لجميع زملائي الذين ساهموا بهذا العمل لمدة ثلاثة مواسم. لقد أصبح هذا العمل الرائع حقيقة بسببكم يا رفاق، شكراً لكم.

وختمت برجي أكلاي حديثها: "نحن قادمون بموسم نهائي هائل لجمهورنا الذي شاهدنا بشغف، أحبكم جميعاً وبشدة".

شاهد تقرير سابق: ستايل برجي أكلاي بين الشاشة والحقيقة

ETO05517-BIRCE AKALAY

كما نشرت ميراي دانر بوست على حسابها في انستقرام شوقت فيه متابعينها : "الجولة الأخيرة مع الموسم الأخير من مسلسل الطموح الأعمى ، 11 أبريل، حصرياً على نتفليكس".


قصة الطموح الأعمى Kuş Uçuşu

تدور قصة مسلسل "الطموح الأعمى" حول معجبة شابّة تدعى "آسلي" تشقّ طريقها إلى غرفة أخبار مذيعة مخضرمة تدعى "لالي"، لكنّها سرعان ما تواجه الجانب المظلم للطموح والحسد والرغبة في الشهرة وتلقّي الاهتمام. وسرعان ما تأخذ "آسلي" منصب "لالي" التي تصطدم بواقع قطاع الإعلام الذي أصبح مسرحاً لصراعات منقسمة.


أبطال الطموح الأعمى Kuş Uçuşu

يشارك في بطولة العمل ميراي دانر ، ابراهيم تشيليكول ، برجي أكالاي ، دفني كايالار ، إريم ساك ، بوراك يامانتورك ، دميركان كاجيل ، نجاة ايسلر ، إليف كورتواران وميرفي نيل جودر وهو تأليف ميرتش أجيمي وإخراج دنيز يورولمازر.