فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

انطلاق عرض وثائقي "أنس جابر: هذه أنا" على منصة TOD TV

ET بالعربي | 07 يناير 2024
أنس جابر في "هذه أنا"

أنس جابر في "هذه أنا"

الأحد 7 يناير كان موعد الجمهور مع وثائقي "أنس جابر: هذه أنا"، والذي انطلق عرضه اليوم على منصة TOD TV، ليعرض في فصوله المليئة بالمتعة البصرية توثيقا لمسيرة وإنجازات أفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية ترتيبا في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس، اللاعبة التونسية أنس جابر.

 بالعربي عن تفاصيل أول وثائقي خاص فيها  ET أنس جابر تكشف لـ

فيلم أنس جابر Ons Jabeur على TODTV

يوثق الفيلم الذي تصدت لإنتاجه منصة TODTV لبدايات أنس جابر بعالم التنس، ويروي فصول الحلم الأكبر الذي ارتبطت به منذ الثالثة من عمرها، والذي عبرت عنه بقولها: "كان في جزء مني كبير.. كنت نحلم نوصل للتوب 10 وعليش لا ما زالت المسيرة طويلة نحب نكون Number 1 ونربح Grand slam" وتابعت "حتى Gran daros ما كنت اعرف انطقها والناس كانت تضحك علي شوية لأني كنت صغيرة، وكنت حب احلم كثير".

مسيرة أنس جابر كلاعبة دولية محترفة بدأت بالفعل مع وصولها إلى أول نهائيْين فرديين للناشئين في دورة فرنسا المفتوحة عامي 2010 و2011، لتفوز باللقب الأول لها في 2011، وتتوج كأول لاعبة عربية تفوز بلقب فردي جراند سلام للناشئين منذ أن فاز المصري إسماعيل الشافعي بلقب ويمبلدون للشباب في 1964، وتبدأ المنافسة المنتظمة في جولات رابطة محترفات التنس بداية من عام 2017.

بوستر وثائقي " هذا أنا .. أنس جابر "

قصة نجاح أنس جابر في رياضة التنس

مساعي أنس المستمرة نحو تحقيق حلم البطولة والصدارة حملتها جهود وأعباء لا تنتهي في سبيل تطوير مهاراتها برياضة التنس، ويتنقل بنا الوثائقي بين محطات حياتها المليئة بالكفاح، ويعرض أبرز اللحظات المميزة في مسيرة أول لاعبة تونسية حددت هدفها منذ البداية في أن تصبح أول امرأة إفريقية عربية تفوز بلقب فردي في بطولات جراند سلام، و من خلال الـ Documentary سنعرف أن تحقيق هذا الحلم كان مرتبطا بقرار مفصلي يخص عائلتها!


زوج أنس جابر كريم كمون ودوره في مسيرتها الرياضية

كما سنتعرف بالوثائقي على زوجها كريم كمون الذي لعب دورا كبيرا في النجاحات التي حققتها، ومنحها إلى جانب الاستقرار العاطفي خبراته الكبيرة في مجال الإعداد البدني فهو الـ Fitness coach الخاص بها.

أنس جابر

وعبر الوثائقي، فتحت أنس الأبواب لتكشف عن حياتها بكل تفاصيلها للجمهور، والكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والخاصة جداً، التي لم تخرج للعلن سابقا، منها حديثها عن حلم الأمومة الذي ارتبط عندها بخسارة ويمبلدون، والكثير من اللحظات الإنسانية المؤثرة في حياتها.


من هي أنس جابر؟

أُنْس جابر، لاعبة تنس تونسية دولية محترفة، من مواليد 28 أغسطس 1994 في قصر هلال في تونس، ويلقبها جمهورها باسم وزيرة السعادة. تحتل حاليا المرتبة الثانية عالميًا في تصنيف رابطة محترفات التنس الصادر في 27 يونيو 2022. وهي حاليًا اللاعبة التونسية رقم 1 وأفضل لاعبة تنس أفريقية وعربية ترتيبا في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس. فازت أنس جابر بثلاثة ألقاب فردية في جولات رابطة محترفات التنس بالإضافة إلى 11 لقبًا فرديًا ولقب زوجي واحد على مستوى الاتحاد الدولي لكرة المضرب.

يذكر أن آخر مواجهات أنس جابر الدولية كانت أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا في نهائي كأس موسم الرياض للتنس "سيدات"، في المباراة التي جمعتهما على ملعب منطقة "المملكة أرينا"، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الجديدة، والتي انتهت بتفوق سالبينكا واختطاف الكأس من أنس.