رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

انقسام الآراء حول مشاركة جيني في The Idol

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
جيني، ليلي روز ديب وذا ويكند في مسلسل The Idol

جيني، ليلي روز ديب وذا ويكند في مسلسل The Idol

بين مؤيد ومعارض، أثار دور جيني من بلاكبينك الجدل في الدور التمثيلي الأول لها  من خلال مسلسل The Idol الذي يضم عدداً من النجوم أبرزهم ذا ويكند، وليلي روز ديب.

وانقسمت الآراء حول وجود جيني في العمل منذ ما قبل انطلاقته. المسلسل الذي بدء عرضه منذ يومين في 4 يونيو الحالي، أرجع البعض سبب مشاهدته للعمل هو وجود جيني التي نالت رقصتها في الحلقة من The Idol إعجاب المتابعين بينما اعترض عدد من المتابعين على ظهورها في المسلسل وخاصة جمهور بلدها كوريا الجنوبية.

العمل الذي يعتبر من الأعمال الجريئة، استخدم معجبو جيني مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن اعتراضهم على مشاركتها في The Idol.

جيني

وسأل عدد من رواد السوشيال ميديا: "هل جيني تشارك في هذا العمل؟ هل هذا المسلسل الذي تبدأ مسيرتها التمثيلية منه؟ ما هي القصة التي يرويها، هل فقدوا عقولهم؟.. كما تفاعل البعض مع مشهد رقصها سائلين "ما الذي تفعله جيني في المسلسل؟".

هل يؤثر The Idol على جماهيرية جيني من بلاكبينك؟

واعتبر جمهور جيني بأنه يمكن للعمل أن ينعكس سلباً على مسيرتها الفنية ويؤثر على صورتها العامة، إذ ان كوريا الجنوبية لا تزال من البلدان المحافظة نوعاً ما وبالتالي ستتلقى تعليقات سلبية على هذا العمل.

بلاكبينك

بالمقابل، اكتشف المتابعون موهبة جديدة في عالم التمثيل، إذ نالت مهاراتها التمثيل إعجاب عدد كبير من المتابعين، بينما انتقد البعض المسلسل بشكل عام لا أداء جيني.

الانتقادات طالت العمل مع انطلاقه، ولكن بانتظار الحلقات التالية من المسلسل الذي ستعرض منه الحلقة الثانية يوم الأحد المقبل على HBO.