أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

انقسام الآراء حول مشاركة جيني في The Idol

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
جيني، ليلي روز ديب وذا ويكند في مسلسل The Idol

جيني، ليلي روز ديب وذا ويكند في مسلسل The Idol

بين مؤيد ومعارض، أثار دور جيني من بلاكبينك الجدل في الدور التمثيلي الأول لها  من خلال مسلسل The Idol الذي يضم عدداً من النجوم أبرزهم ذا ويكند، وليلي روز ديب.

وانقسمت الآراء حول وجود جيني في العمل منذ ما قبل انطلاقته. المسلسل الذي بدء عرضه منذ يومين في 4 يونيو الحالي، أرجع البعض سبب مشاهدته للعمل هو وجود جيني التي نالت رقصتها في الحلقة من The Idol إعجاب المتابعين بينما اعترض عدد من المتابعين على ظهورها في المسلسل وخاصة جمهور بلدها كوريا الجنوبية.

العمل الذي يعتبر من الأعمال الجريئة، استخدم معجبو جيني مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن اعتراضهم على مشاركتها في The Idol.

جيني

وسأل عدد من رواد السوشيال ميديا: "هل جيني تشارك في هذا العمل؟ هل هذا المسلسل الذي تبدأ مسيرتها التمثيلية منه؟ ما هي القصة التي يرويها، هل فقدوا عقولهم؟.. كما تفاعل البعض مع مشهد رقصها سائلين "ما الذي تفعله جيني في المسلسل؟".

هل يؤثر The Idol على جماهيرية جيني من بلاكبينك؟

واعتبر جمهور جيني بأنه يمكن للعمل أن ينعكس سلباً على مسيرتها الفنية ويؤثر على صورتها العامة، إذ ان كوريا الجنوبية لا تزال من البلدان المحافظة نوعاً ما وبالتالي ستتلقى تعليقات سلبية على هذا العمل.

بلاكبينك

بالمقابل، اكتشف المتابعون موهبة جديدة في عالم التمثيل، إذ نالت مهاراتها التمثيل إعجاب عدد كبير من المتابعين، بينما انتقد البعض المسلسل بشكل عام لا أداء جيني.

الانتقادات طالت العمل مع انطلاقه، ولكن بانتظار الحلقات التالية من المسلسل الذي ستعرض منه الحلقة الثانية يوم الأحد المقبل على HBO.