وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

باسم ياخور يشارك فيديو من كواليس العربجي إهداءً لروح محمد قنوع

ET بالعربي | 09 مايو 2023
باسم ياخور ومحمد قنوع في العربجي

باسم ياخور ومحمد قنوع في العربجي

لا يزال رحيل محمد قنوع المفاجئ عن عالم الدراما العربية بشكل عام والسورية بشكل خاص، يُشكّل صدمة ويتصدر حديث الناس على السوشيال ميديا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه قنوع في تجسيد آخر شخصياته إبداعاً وهو دور شومان في مسلسل العربجي.

شومان

باسم ياخور يهدي محمد قنوع فيديو جديد من كواليس العربجي

وأهدى باسم ياخور يوم أمس صديقه الراحل محمد قنوع، فيديو جديد من كواليس مسلسل "العربجي"، الذي تشاركا بطولته خلال الموسم الرمضاني الماضي، ونال إعجاب وإشادة الجماهير ليتصدر صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي.

وظهر في المقطع الذي شاركه باسم عبر حسابه الخاص على إنستقرام، معظم أبطال المسلسل من باسم ياخور إلى سلوم حداد إلى ميلاد يوسف وجمال العلي ومحمد قنوع.

باسم ياخور

ياخور أرفق الفيديو بتعليق جاء فيه : "من داخل كواليس العربجي الجزء الثاني اهداء لروح الراحل الذي احبه كل من عرفه وعمل معه، محمد قنوع رحمه الله".

ويتحدث باسم في المقطع من سيارته ليقول : "هذا الفيديو هو الجزء الثاني من كواليس مسلسل العربجي، ذكريات كتيرة ولحظات كتيرة مرينا فيها بكواليس تصوير هادا العمل، واحدة منهم كانت وجود محمد قنوع الله يرحمو معنا، هذا الفيديو هو إهداء لذكرى الراحل محمد قنوع".

يُذكر أن مسلسل العربجي حقق نجاحاً كبيراً على منصات التواصل وأرقام مشاهدات عالية على يوتيوب، قبل أن يقوم "Youtube" بحذفه من أجل إتمام عمليات الشراء من قبل المحطات، ليُعاد بثه على الموقع من جديد حسب ما ذكر ياخور في إحدى تعليقاته.

باسم ياخور