رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

باسم يوسف عن حواره مع بيريس مورغان: "لم يعطني مساحتي"

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
باسم يوسف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

باسم يوسف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

المغرد باسم يوسف هاشتاغ تصدّر الترند على إكس الإمارات والمملكة العربية السعودية و مصر، وذلك بعد تصريحات باسم يوسف خلال استضافته في برنامج المغرد الذي يقدمه عامر بن جساس على قناة أبوظبي ليل الجمعة 5 أبريل 2024.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نجم باسم يوسف يلمع في الثورات والحروب

نجم باسم يوسف يلمع في الثورات والحروب

وكشف باسم العديد من أسراره الإعلامية والشخصية ومنها كواليس لقاءاته مع بيرس مورغان ورأيه في الإعلام العربي وإذا كان لديه ثقة فيه لإيصال رسائله الإنسانية وعلاقته بالشهرة والسياسة التي يقول أنه ليس ضليع فيها وغيرها من المواضيع.

الصعوبة أن تشعر أنها "راحت عليك"

خلال الحلقة شرح باسم معاناته بعد نجاحه في "البرنامج" قائلا: "مشكلة السخرية السياسية أنه عندما تتكلم بالسياسة وتضحك الناس، الناس تضع عليك آمال كثيرة، ولكن أنا في الآخر ضعيف وبشر ولديّ حدود.

فعندما جئت أمريكا لم أكن أعرف كيف أمشي وبعد كم سنة قلت أجرب ستاند آب كوميدي والناس لم تضحك أعود إلى المنزل وأبكي".

وتابع: "حاليا لا أفكر بإعادة تقديم "البرنامج" ولو المناخ ضبط ليس حاليًا من أولوياتي والصعوبة ان تشعر أنها "راحت عليك".

باسم يوسف في المغرد: "الشهرة سم"

"الناس دي كلها التي تحبك النهاردة ممكن تقلب عليك غدا  أنا أتكلم عن الإعلاميين" عبارة قالتها له والدته وهمست له في أذنه خلال تكريم سابق تواجد فيه عادل إمام ومجموعة من الإعلاميين".

وقال: "بالنسبة لي أنا قضيت 38 عاما دكتور وفجأة لقيت نفسي في هذا المكان"، مشيرا إلى أن الشهرة دي سم لأنها ستعملك حاجة من إثنين: "إما تخلي بالك منها وتستنى اليوم الذي ستنسحب منك وتبقى عالأرض"، أو إما أنت تمشي وراها وتطلع فوق وتنكسر على دروع رقبتك والحمدالله عندما أخذت منى لم انكسر على دروع رقبتي".

باسم يوسف يكشف خفايا حواره مع بيرس مورغان

وعن خفايا حواره الأخير مع بيرس مورغان قال: "أعتقد هو مدنيش مساحة على قد ما هو اتفاجىء مني، وهو اعترف بذلك ودخلت الحوار عن طريق السخرية السوداء، وكان ممكن اخسر ما بنيته خلال 5 سنوات من تواجدي في أميركا، وممكن أخسر الكريديت الذي أملكه في الشارع العربي،".

واضاف: "وأنا فكرت كيف سأمسك الحوار من أول ثانية وعندما دخلت قلت أني سأقوم بتوازن شوي وأعطيه ما هو يحتاجه مثل كأنك تفرغ مخزن المسدس بتاعه ، والحوار الثاني كان أفضل بالنسبة لي، ولم أقلب على بيرس والطريقة التي يقوم عليه الإعلامي حواره كالسيرك يعني مافيش مجال للكلام وانك انت تفضل تشرح والكلام ده".

وتابع: "فضلت المدخل الإنساني عن المدخل الديني أو القومي في حواري مع بيرس بشأن القضية الفلسطينية لإن اللي يفيد قضيتنا إنك تكسب أكبر عدد من الناس مع رأيك".

وقال: " مش مهتم إذا كان بيرس مورجان غير رأيه عن القضية الفلسطينية أو لا بعد حواري معه، المهم بالنسبة لي الجمهور، إني أوصل بالقضية لأكبر عدد ممكن".

رياضيا، ردّ على سؤال عامر كونه عاش في مصر 40 سنة ولم يقع في فخ الأهلي والزمالك، قال: لأ الناس كلها عارفة إني اهلاوي".

وأشار إلى أن محمد صلاح تعرض للظلم وتحمل ما لا يجب تحمله  بإقحامه في مشاكل و قضايا و توقعات الناس رغم إنه لاعب كرة قدم وده حمل كبير".

يكشف رأيه بالمحتوى الذي تقدمه ياسمين عز

وكشف باسم خلال الحلقة رايه في المحتوى الذي تقدمه ياسمين عز قائلا: "بقول للناس انتوا ليه واخدين كلام ياسمين عز بجدية؟.. هي نفسها عارفة إنها بتقدم كاراكتر".