لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

باسم يوسف يعلّق على كلام عمرو أديب بإنقاذه لحياة شقيقه عماد

ET بالعربي | 10 يناير 2024
باسم يوسف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

باسم يوسف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

في أول تعليق لـ باسم يوسف عبر ET بالعربي على ما ذكره عمرو أديب منذ أيام حول تدخله لإنقاذ حياة شقيقه عماد الدين أديب الذي تعرض لعارض صحي فجأئي وهما يتحدثان على هامش مشاركتهما في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي قال لنا على هامش مشاركته اليوم في قمة المليار متابع بدبي "لم أنقذ حياة أحد والسبب أن عماد في صحة كويسة هو  أن ردة فعل السطات الطبية في دبي كانت سريعة جدا، والناس قاموا بشغلهم".

باسم يوسف يعلّق كلام إنقاذه لحياة عماد الدين أديب

باسم يوسف: أنا عملت الذي يقوم به أي أحد في أولى طب

تابع "أنا عملت الذي يقوم به أي أحد في أولى طب ووقفت الى جانبه وقمت بقياس نبضه وطلبت من الناس الموجودة بجلب دكتور"، مضيفا "أنا كنت فقط موجود وكان أي أحد في مكاني رح يعمل كدة وأنا عملتش كل الحاجات دي ".

وبالعودة إلى كلام عمرو أديب عن الموضوع فقد قال "باسم قام بالإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، ورغم أن علاقتي بباسم ليست جيدة لكن ما فعله له كل الاحترام".

وأشار إلى أن "ما فعله يوسف لشقيقه الأكبر عماد الذي يعدّه بمنزلة أبيه سيظل ديناً في رقبته"، مضيفا أن " الجدعنة والشهامة لا تقدر بأي شيء".

وذكرت عدة مصادر صحفية أن ما حصل هو أن باسم وعماد كانا يتحدثان سوياً بعد انتهاء الجلسة الحوارية في المنتدى، ولاحظ باسم أن عماد يتصبب عرقاً، ولأن باسم طبيب وجرّاح قلب قبل أن يكون إعلامياً فقد عرف أنها بوادر أزمة قلبية وطلب نقل عماد إلى المستشفى فوراً.

باسم يوسف متحدثا في قمة المليار متابع 1 Billion Followers Summit

من جهة ثانية، كان لـ باسم كلمة في قمة 1 Billion Followers Summit التي تعقد في دبي وتستمر لغاية غدا 11 يناير، شاركها حساب القمة على انستقرام مع تعليق جاء فيه " باسم يوسف  دائمًا يقول ما يدور في عقولنا ويشغل أذهاننا".

وقال أمام الحضور " ننسى كم نحن محظوظون..فنحن نجلس هنا لمناقشة الجانب المظلم من السوشيال ميديا، وهناك من لا يملك حتى بايت  Byte واحد من الأنترنت"، مشيرا الى أنه "لذلك قد تحتاج في بعض الاحيان الى تقييم مدى حظك، و ربما في بعض الاحيان يمكننا ان نفعل ما لا يمكن تصوره لدفع ثمن الغذاء".

باسم يوسف: لا فائدة من جمع ملايين المتابعين و خسارة نفسك

تابع " هناك فيلم لـ آل باتشينو Al Pacino و كيانو ريفز  يدعى "محامي الشيطان"  The Devil's Advocate  هذا الفيلم يتلخص في جملة قالها آل باتشينو الذي لعب دور الشيطان بالفيلم وهي: "الغرور هو بالتأكيد خطيئتي المفضلة" vanity is definitely my favorite sin ..لذا ربما من الجيد ان تنهي بعض من غرورك وبعض من كبريائك  وربما بعض من متابعينك ورأس مالك لأن لا فائدة من جمع ملايين المتابعين وفي النهاية تنتهي بك الأمور الى خسارة نفسك".