دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

باسم يوسف وبيرس مورغان بمواجهة جديدة: "ما كانش هاممني قصف الجبهة"

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
باسم يوسف وبيرس مورغان - إنستغرام

باسم يوسف وبيرس مورغان - إنستغرام

في مواجهة جديدة ضمن برنامج "Uncensored" من تقديم بيرس مورغان، أجرى باسم يوسف مرة أخرى حواراً قدم خلاله رأيه حول الحرب الإسرائيلية على لبنان وفلسطين.

وهي المرة الثالثة التي يُطل فيها باسم مع بيرس منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة، بعد عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.

باسم يوسف يجادل بيرس مورغان للمرة الثالثة في Uncensored

باسم شارك في الساعات الماضية مقطع فيديو من المقابلة، علّق عليه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، فكتب : "للمرة التالتة اقعد مع بيرس مورجان لكن المرة دي ما كانش هاممني المقاطع المثيرة او الحراقة او قصف الجبهة ".

تابع : "بالرغم من مقاطعات كتيرة كنت مركز على اكاذيب الرواية الاسرائيلية عن الاغتصاب الجماعي او استخدامهم لبروتوكول هانيبال و ادعاءاتهم الكاذبة عن موضوع التقسيم او ان الفلسطينين افسدوا على نفسهم “فرص السلام” . اتمنى انكم تنشروا ده لمواجهة أكاذيبهم اللي مالية الميديا الغربية".

وعرض باسم خلال الحلقة مجموعة صور وثّقت الدمار الذي أصاب عدداً كبيراً من السيارات المدنية الإسرائيلية، لافتاً نظر بيرس بعد إتهامه بازدوجية المعايير، إلى أن هذا الدمار لا يمكن تحقيقه من خلال مجموعة مُسلحة تحمل رشاشات أتوماتيكية (كلاشينكوف).

باسم يوسف

مورغان عاد بالحوار إلى عملية "طوفان الأقصى"، مُكرراً إتهاماته لعناصر من "حماس" بإغتصاب نساء إسرائيليات، الأمر الذي نفاه يوسف، مؤكداً عدم وجود أي تحقيق يُثبت تلك الادعاءات، فقال: "لا أصدق ذلك".

وفيما يخص الحرب الدائرة في لبنان، قال يوسف أنه ليس من المعجبين بـ"حزب الله"، لكنه ذكر أنه مُعجب بأنه "يستهدف القواعد العسكرية دائماً".

مورغان علّق بأن "حزب الله" لا يُمثل سوى %30 من الشعب اللبناني، وأن غالبيتهم تعارض ما يفعله، فأجابه يوسف أن المُعارضين نفسهم لا يُحبّون أيضاً ما تفعله إسرائيل، مُحملاً الإحتلال مسؤولية كل ما يحصل من عنف حالياً.

وفي ختام الحوار، تحدّث يوسف عن مشاركته الجديدة في لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب "Arabs Got Talent"، الذي تم عرض حلقته الثانية يوم أمس الأربعاء على MBC وشاهد.