أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

بدء عرض مسلسل الغدار يثير جدلاً مع عشاق مسلسل الطائر الرفراف

ET بالعربي | 21 يناير 2024
مسلسل الغدار - مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل الغدار - مسلسل الطائر الرفراف

على ما يبدو أن هناك توتر بين جمهور مسلسل الطائر الرفراف ومسلسل الغدار الذي عرضت أولى حلقاته يوم الجمعة والذي كان من المقرر بدء عرضه لاحقاً.

لكن وبحسب الصحفية بيرسين ، فإنه بعد انخفاض نسب مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف، قررت قناة FOX تقديم موعد عرض مسلسل الغدار من 2 فبراير الى 19 يناير.

هل فقدت الدراما التركية بريقها ؟

 

مسلسل الغدار vs مسلسل الطائر الرفراف

كانت نسبة مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف - الحلقة 54 ‏ / 2 / 8.02 ‏AB / 4 / 4.23 ‏ABC1 / 2 / 5.96 ‏⁦‪أما ‏نسبة مشاهدة مسلسل الغدار - الحلقة 1 الأولى ‏Total / 9 / 4.06 ‏Ab / 5 / 3.66 ‏Abc1 / 4 / 4.50 ‏⁦‪.

مسلسل الغدار vs مسلسل الطائر الرفراف

علق أحد المتابعين أن مسلسل الغدار بعيد كل البعد عن اهتمام النساء كونه يعتبر من مسلسلات الأكشن والجريمة وهو من المسلسلات التي تستقطب في العادة أغلب الشرائح من الجمهور. لذلك فإن الجمهور الذي ملّ من الطائر الرفراف سيجد ضالته في الغدار.. طبعاً الجمهور التركي كون بقية البلدان غير مؤثرة في نسب المشاهدة.

كما علّقت متابعة على الجدل ، شاتاى ممثل قوى ومحبوب فى تركيا وليه فانز كبير وأعماله ناجحه والمسلسل منتظر فحاسه هيجيب ريت كويس لكن هل هياثر على الرفراف ولا دا بالنسبالى مش متاكده منه لان فعلا سعات لما تكونى متوقعه؟ حاجه بيحصل عكسها الكل متوقع هيخسف الرفراف لكن ممكن ما يأثر فيه لان اونور حظه والع دايما.

مسلسل الغدار

وكان لإحدى متابعات فريد تعليق قالت فيه "شراب التوت نسبة اعلى، ليه مايتكلمون عنه ، السبب ان القاعدة الجماهيرية للرافراف كبيرة جدا، وتكلمو كثير عن الغدار ، اظن ان الطائر فعلاً مسلسل مميز والكل يستغله ، ولن نخضع مهما كانت الظروف ومهما كانت المنافسة ، فريد وسيران لهم بالمرصاد!

الطائر الرفراف الحلقة 54

بالعودة إلى الطائر الرفراف فهناك حقبة جديدة بدأت بعد سيران! ففي المسلسل الذي يلعب بطولته مارت رمضان دمير وعفراء ساراش أوغلو، تم الإعلان عن الشخصية الجديدة التي دخلت حياة فريد، وهي بيتول أكتيل ستقوم بدور شخصية “نيفرا” .

وفي الوقت نفسه، يواصل Yalı çapkını إبقاء الجمهور متحمساً من خلال الأحداث التي تحدث لفريد وديناميكيات الشخصية. المسلسل.