أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

بدء قصة حب نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل 2020 والجمهور يطالب بعمل ثالث لهما

ET بالعربي | 21 أبريل 2021
نادين نجيم وقصي خولي صورة من السوشيال ميديا

نادين نجيم وقصي خولي صورة من السوشيال ميديا

يبدو أن قصة الحب بين نادين نجيم "حياة" وقصي خولي "صافي"  في مسلسل 2020 بدأت تجذب جمهور العمل لها، والتي برزت ملامحها بشكل واضح في الحلقة التاسعة من المسلسل التي عرضت اليوم.

في الحلقة التاسعة كان الجمهور المتابع لها ينتظر لحظة بدء ظهور اعجاب صافي بـ "حياة" وهذا ما لاحظه الجمهور الذي علّق على مشهد فتح "حياة" الباب لـ "صافي" عندما أتى إلى منزل "رسمية" التي تجسد دورها كارمن لبس.

كما لفت مشهد رؤية "صافي" لـ "حياة" من دون حجاب الأنظار إليه، وهو المشهد الذي انتهت به الحلقة التاسعة والذي وبحسب متابعي المسلسل من الممكن ان تجعل "صافي" يغرم بـ"حياة" بعد رؤيته لها من غير حجاب.

مسلسل 2020

مسلسل 2020

مسلسل 2020

مسلسل 2020

مسلسل 2020

الجمهور وبعد أن تابع ثنائية نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل "خمسة ونص" برمضان 2019 ومتابعهما في مسلسل 2020، بات يطالب بعمل ثالث لهما يجمع فيما بينهما، لاسيما وأن الجمهور المتابع وجد في هذه الثنائية إنسجامًا وكيمياء مختلفة عن ما جمعهما سابقًا بالرغم من أن الحب هو ما يربط بين العملين، غير أنه حصل في ظرف وزمان مختلف بين المسلسلين.

من جهته، صادق الصباح منتج العمل أشاد بأداء قصي الخولي من خلال تغريدة له على "تويتر" قال فيها " نجمنا قصي خولي آسر بأدائه الفطري، يُتقن السهل الممتنع، تقمّس دور صافي في عشرين عشرين بكل حواسه حتى في نبرة صوته وحركة جسده".

وتابع "أنت ممثل من الطراز الرفيع تُرفع لك القبّعة لأدائك المحترف الذي لا يعرف حدود، نفتخر بك في شركتنا وإلى المزيد من التعاون والنجاحات إن شاء الله".

وردّ قصي خولي على تغريدة صادق الصباح وكتب "الاستاذ صادق كل الحب لك ولي الغالية لمى يسعدني جدا نجاحنا المشترك مع فريق العمل كاملا ، ونتطلع للنجاح الدائم".

وكان قصي خولي كتب تغريدة قال فيها "سعيد جدا بما يحققه مسلسل٢٠٢٠ من نجاح جماهيري واسع قد يكون من المبكر الحكم ولكن لا تستطيع إغفال هذه الردود الإيجابية المحبة عند شريحة واسعة من المتابعين لكم منا نحن صناع هذا العمل بكل مفاصله كل المحبة والاحترام".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.