خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

بدور تنقذ عبدو والظل يخطف لطفي للحصول على الذهب في العربجي 2

ET بالعربي | 08 أبريل 2024
ديما قندلفت في دور الداية بدور

ديما قندلفت في دور الداية بدور

أحداث مشوّقة شهدتها الحلقة 28 من مسلسل "العربجي 2"، كشفت عن بقاء "عبدو العربجي" على قيد الحياة، بعدما نجحت الداية "بدور" بإنقاذه من يد "الظل" أو "الغوراني" في اللحظة الأخيرة، ثم معالجته بعد إخفائه عن الجميع لحمايته من عائلة "النشواتية".

العربجي 2 - سلوم حداد

الغوراني يجبر جركس على الإعتراف بمكان الذهب في العربجي 2

وبدأت الحلقة 28 بتوجه حسن النشواتي إلى قرية "الجاويش"، حيث قابل زوجته "حسنية" التي أنجبت إبنهما حديثاً، ورفضت الحديث معه أو السماح له برؤية ولده.

حسنية أصرّت على عدم الذهاب مع زوجها إلى منزل "درية خانم"، ثم طلبت منه الطلاق وعدم العودة مرة أخرى، لكن الثنائي "زمرد ومحمود" يُوافقان على العودة معه بسبب مرض والدة "محمود" واحتضارها.

وشهدت الحلقة أيضاً توجّه "بدور" إلى منزل بعيد عن قرية "الجاويش"، حيث تبيّن أنها أخفت "عبدو" فيه لمعالجة جروحه وإبعاده عن أعين الناس، لتقوم بزيارته بشكل يومي.

"بدور" أخفت "عبدو" بعد أن طلبت من "جركس" إعلان خبر وفاته أمام الجميع، وفي لحظة رومانسية، اعترف "عبدو" بحبّه لبدور ووعدها أنه سيتزوج منها ويُعوّضها عن الأيام الصعبة التي عاشتها سابقاً، لتؤكد "بدور" مدى تعلقها به وحبها له، واعتباره السند والكتف الدائم لها.

شاهد تقرير سابق : باسم ياخور يكشف تفاصيل مشهد طعنه في العربجي 2

باسم ياخور يكشف تفاصيل مشهد طعنه في العربجي 2 

أما "الغوراني" الملقب "بالظل" فيذهب لأخذ الكنز من الشيخ "كرمو"، لكن الأخير يعترف له أن جميع الأموال والليرات الذهبية أخذها "عبدو" قبل وفاته، وأنه لا يعلم بمكانها.

يقوم "الغوراني" باختطاف "لطفي" ابن "عبدو"، ويعترض طريق "جركس" ثم يهدده بإنهاء حياة "لطفي" إذا لم يعترف له بمكان الكنز، ليُقرر "جركس" الاعتراف مقابل سلامة "لطفي".

مسلسل العربجي 2 - سلوم حداد

في هذا الوقت، تنتظر "درية" لحظة تسليم ابنها "حسن" الزعامة وجعله كبير النشواتية، لتقوم بتفصيل العباءة الجديدة الخاصة به، وتُباشر بالتحضيرات، وسط مُخطط جديد من أبو حمزة للإيقاع بها بالتعاون مع "الظل".

قصة مسلسل العربجي 2

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "العربجي" في موسم رمضان 2023، قررت الشركة المنتجة إطلاق جزء جديد منه لينضم إلى قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2024، حيث عاد باسم ياخور وسلوم حداد وديما قندلفت ونادين خوري للمشاركة في الموسم الثاني من الفانتازيا المشوّقة.

أبطال مسلسل العربجي 2

العمل من بطولة نادين خوري، باسم ياخور، سلوم حداد، ديما قندلفت، طارق مرعشلي، حلا رجب، شادي الصفدي، علي كريم، فارس ياغي، نور خلف، الليث مفتي، حسام الشاه، مديحة كنيفاتي.

العربجي 2 - سلوم حداد

وهو من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف سبيعي وإنتاج غولدن لاين.