خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

سلوم حداد ضيف عبدو العربجي في عينك على مين

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
سلوم حداد عينك على مين

سلوم حداد عينك على مين

حلَّ سلوم حداد ضيفاً في برنامج عينك على مين وكان محاوره في هذه الحلقة باسم ياخور، بعد أن كشف عنه سلوم وعرَّفه بعبدو العربجي.

حيث اجتمع الفنانين في مسلسل العربجي، بشخصية حمزة وعبدو العربجي، أما عن اللقاء الذي حصل فتحدثا عن العديد من المواضيع أبرزها كان أرقام المشاهدات المليونية في المسلسل.

أما عن شخصية عنترة التي جسَّدها فيصل العميري، قال أنَّ الدور كان له في البداية، لكن شركة الإنتاج قررت أن يكون فيصل هو عنترة في مرحلة الشباب، وأن يجسد سلوم حداد عنترة في كبره وكضيف شرف في المسلسل.

سلوم حداد في فقرة تصحيح ويكيبيديا

وفي فقرة تصحيح ويكيبيديا وقبل الكشف عن مضيف الحلقة، قال المحاور أنَّ سلوم حداد هو ممثل سوري بدأ مشواره الفني في عام 1974، والتحق في نقابة الفنانين عام 1980، ليصحح له المعلومة ويخبره أنَّه بدأ مشواره المسرحي عام 1974 أما التلفزيوني فكان عام 1978.

وبالنسبة لعدد أعماله الفنية طرح عليه المضيف عدداً يقارب الـ 70 عمل تلفزيوني، ليصحح له سلوم حداد ويخبره أنَّهم حوالي الـ 120 عمل تلفزيوني وذلك قبل مسلسل العربجي.

وبالنسبة لمعلومة نجاته من الموت بحادثة تعرض لها عام 2011 عند تعرضه لإطلاق نار وهو يقود سيارته، أكد سلوم له صحة المعلومة.

مسلسل العربجي

“عبدو العربجي” الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة في وجه المكائد والجبروت الذي يتعرض له في عملٍ تتعرض معظم شخصياته للظلم، ليختار إما المواجهة وإما الاستسلام.وفي الجزء الثاني يستكمل عبدو العربجي قصة الصراع بينه وبين "أبو حمزة" وتكملة لقصة الحب بينه وبين "بدور".