أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

براءة مصطفى شعبان ونجاته من الموت بالحلقة 11 من بابا المجال

ET بالعربي | 03 أبريل 2023
مصطفى شعبان بابا المجال

مصطفى شعبان بابا المجال

بعدما سلم والد زين، زكريا الديب السفاح للشرطة، ظهرت براءة زين في الحلقة 11 من مسلسل "بابا المجال"، حيث تم الافراج عنه.. ولكن أحداث أخرى شهدتها الحلقة التي تصدرت الترند على محرك البحث غوغل في المملكة العربية السعودية، كذلك تصدرت الترند على تويتر واسم مصطفى شعبان كان من بين الترند بعد عرض الحلقة 11 من بابا المجال.

الحلقة التي شهدت إطلاق براءة زين الذي يجسد دوره مصطفى شعبان، كذلك شهدت أيضاً محاولة "حبيبة" الفاشلة في قتل أخيها، التي أخطأت بزجاجة العصير التي أعطته إياها، وتبين أنها تناولت الزجاجة التي فيها السم بدلاً منه.

إذ اكتشفت "حبيبة" وهي في المستشفى برفقة شقيقها وزوجها (باسم سمرة) ووالدها، بأنها تناولت السم بدلاً من زين، لتجهض على الفور، ما أدى إلى تضرر في الرحم جعلها غير قادرة على الانجاب مجدداً.

لم يعجب كلام "زكريا" "عزوز"، بعدما شدد الأب عن أن المعلم هو واحد وتحديداً "زين"، تظاهر عزوز بأن غير مستاء ولكن بدا واضحاً أنه غير راضي والأمر الذي زاد من حقده على زين.

حبيبة تتوعد بالانتقام من زين في الحلقة 11 من بابا المجال

الحقد الذي كانت تشعر به حبيبة تجاه شقيقها زاد مع خسارتها لجنينها، وتوعدت بأن تحرق قلب والدها على ابنه أي زين.. أما والدة "عزوز" فتنصحه بالتقرب من "جميلة" والزواج بها أمام أعين "حبيبة" وهي على سرير المستشفى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأحداث الحلقة 11 من "بابا المجال" التي تعرض على قناة النهار. كما يعرض مسلسل بابا المجال عبر قناة "التلفزيون الأردني" وعبر قناة sbc. وهو من بطولة مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانة مراد ونسرين أمين..