جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

برسائل مؤثرة.. نجوم Lucifer يودعون موقع التصوير

ET بالعربي | 01 أبريل 2021
توم ايليس ولورين جيرمان في بوستر Lucifer- انستغرام @lucifernetflix

توم ايليس ولورين جيرمان في بوستر Lucifer- انستغرام @lucifernetflix

أنهى فريق عمل مسلسل Lucifer تصوير الموسم السادس والأخير من المسلسل الذي بدأ في مارس 2015 وأنهى مسيرته في 29 مارس 2021، وكان Lucifer قد انتقل من في موسمه الرابع إلى نتفليكس بعد أن عُرض منه ثلاثة مواسم على Fox.

توم ايليس
توم ايليس في Lucifer - انستغرام @lucifernetflix

واحتفل فريق العمل الذي من المفترض أن يعود بموسمه الخامس في مايو المقبل، توم إيليس الذي يلعب الدور الرئيسي في المسلسل وهو Lucifer نفسه، شارك صورة لولاعة حُفر عليها اليوم الأول للتصوير منذ ست سنوات وتحديداً في 17 مارس 2015 واليوم الأخير من التصوير وهو 29 مارس 2021.

وعلق على الصورة وكتب بما معناه: "منذ ست سنوات بدأت رحلة مع مجموعة مذهلة من الناس واليوم نقول وداعاً ونحن نكن المحبة لبعضنا البعض". وتابع: "شكراً لكل فرد من طاقم العمل الذي ساعد بإحياء قصة Lucifer"، ولكن من أهداه الولاعة لم يغب عن باله، إذ شكر توم زوجته ميغان أوبنهايمر الذي قدمت له هذه الهدية.

بدورها شاركت ليسلي آن براندت التي لعبت شخصية "مازيكين" صورة سيلفي مع خنجر وأرفقتها برسالة مطولة على صفحتها على انستغرام.

وكتبت بما معناه: "ها نحن هنا، في نهاية رحلتنا أنتم وأنا، لقد ضحكنا وبكينا، أحببنا وفقدنا والآن نقول وداعاً، أنتم وأنا. كنت وفية دائماً لقصتكم ورحلتكم ولأجسامكم وقلوبكم". وتابعت: "أنا ممتنة للمواسم التي قدمناها، وممتنة للدروس التي تعلمتها، ممتنة للتحديات، مباركة الذكريات التي جمعتنا أنا وأنتم. جلدكم كان جلدي وقلبكم كان قلبي...". وأضافت: "في هذا اليوم الأخير، أجلس بامتنان لأني رويت قصتكم، قصة عن الحب والخيانة، التسامح والتفكير، والأهم من ذلك الحب".

ووجهت رسالة للمتابعين أثنت فيها على متابعتهم للعمل الذي حقق نجاحاً بفضلهم. بهذه الرسالة المؤثرة ودعت ليسلي اليوم الأخير من الموسم السادس من Lucifer.

 

كما وجهت ايمي غارسيا رسالة إلى عائلة Lucifer وكتبت بما معناه: "رسالة إلى عائلتي "لوسيفر".. لقد كانت رحلة من الصعود والهبوط. لقد تم إلغاؤنا، التقاطنا، وتجديدنا من قبل قاعدة جماهير عالمية، توقفنا خلال الاقفال بسبب الجائحة ولا زلنا قادرين على الفرح واللعب بسبب عائلة "لوسيفر" الرائعة". وأضافت: "شكراً لطاقم العمل الرائع، الذي كنت محظوظة للعمل معه، شكراً لكُتابنا الذي كتبوا قصصاً جعلتنا نبكي ونضحك.

Lucifer
صورة من موقع تصوير Lucifer - انستغرام @Lucifernetflix 

شكراً لفريق كوفيد الذي حافظ على سلامتنا"، كما شكرت نتفليكس وورنر بروس لثقتهم بفريق العمل، وشكرت أخيراً القاعدة الجماهيرية التي كانت داعمة لهم.

كما شكر منتجو العمل جو هندرسون وإلدي مودروفيتش جميع العاملين في مسلسل Lucifer مع الوصول إلى النهاية.