روبي ويليامز يعرض لوحاته في دبي

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

كيت ميدلتون تخطف قلوب الأمريكيين

نجوم السعودية الشباب يشكرون معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم

في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
خالد سليم وأحمد فهمي

خالد سليم وأحمد فهمي

بعد أيام من اعتذار أحمد فهمي عن مسلسل "السجل الأسود" بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "بين السطور" مع صبا مبارك، كشف المخرج جميل جميل المغازي، لـ"ET بالعربي"  عن تعاقده مع خالد سليم للقيام بدور البطولة، ومن المُقرر انطلاق التصوير بالقاهرة نهاية الأسبوع المُقبل.

وقال إنّ أحمد فهمي تم استبعاده من المسلسل بسبب تدخله الكثير في اختيارات الأبطال ومحاولة فرض رؤيته الفنية على المخرج، الأمر الذي أزعج جميل جميل المغازي ودفعه لاستبعاده من العمل، موضحًا أن خالد سليم كان المُرشح الأول لبطولة المسلسل، وعدم اختياره من البداية نظرًا لسفره خارج مصر وقتها.

وأوضح أن المسلسل يُشارك في بطولته بجانب خالد سليم، كل من مي سليم وهالة فاخر ومنذر رياحنة ومحمد نجاتي وأحمد عبد الله محمود وحازم إيهاب وآخرين، وهو مكوّن من 30 حلقة ومن المفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية ليُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، وهو من تأليف ياسر بدوي، وتدور أحداثه في إطار ممزوج بين السحر والأكشن والإثارة والتشويق.

وفي سياق آخر، يواصل خالد سليم، تصوير مشاهده في مسلسل "عودة البارون"، ويُشاركه البطولة كل من حسين فهمي وإيهاب فهمي ونهال عنبر، وميس حمدان وظهور خاص لـ رزان مغربي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.