بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
خالد سليم وأحمد فهمي

خالد سليم وأحمد فهمي

بعد أيام من اعتذار أحمد فهمي عن مسلسل "السجل الأسود" بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "بين السطور" مع صبا مبارك، كشف المخرج جميل جميل المغازي، لـ"ET بالعربي"  عن تعاقده مع خالد سليم للقيام بدور البطولة، ومن المُقرر انطلاق التصوير بالقاهرة نهاية الأسبوع المُقبل.

وقال إنّ أحمد فهمي تم استبعاده من المسلسل بسبب تدخله الكثير في اختيارات الأبطال ومحاولة فرض رؤيته الفنية على المخرج، الأمر الذي أزعج جميل جميل المغازي ودفعه لاستبعاده من العمل، موضحًا أن خالد سليم كان المُرشح الأول لبطولة المسلسل، وعدم اختياره من البداية نظرًا لسفره خارج مصر وقتها.

وأوضح أن المسلسل يُشارك في بطولته بجانب خالد سليم، كل من مي سليم وهالة فاخر ومنذر رياحنة ومحمد نجاتي وأحمد عبد الله محمود وحازم إيهاب وآخرين، وهو مكوّن من 30 حلقة ومن المفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية ليُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، وهو من تأليف ياسر بدوي، وتدور أحداثه في إطار ممزوج بين السحر والأكشن والإثارة والتشويق.

وفي سياق آخر، يواصل خالد سليم، تصوير مشاهده في مسلسل "عودة البارون"، ويُشاركه البطولة كل من حسين فهمي وإيهاب فهمي ونهال عنبر، وميس حمدان وظهور خاص لـ رزان مغربي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.