صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

بعد إنتقاده على دور سليم في مسلسل نسل الأغراب، أحمد داش يكسب الرهان في مسلسل الإختيار2

ET بالعربي | 01 مايو 2021
بعد إنتقاده على دور سليم في مسلسل نسل الأغراب، أحمد داش يكسب الرهان في مسلسل الإختيار2

بعد إنتقاده على دور سليم في مسلسل نسل الأغراب، أحمد داش يكسب الرهان في مسلسل الإختيار2

لا يستطيع أحد ان يشكك  بالموهبة الكبيرة التي يمتلكها أحمد داش في التمثيل،فعلى الرغم من أن عمره لم يتجاوز ال21 سنة،إلا أنه شارك في العديد من الأعمال المهمة منذ أنطلاقه في عالم الفن سنة 2014 ،فمن مسلسل سرايا عابدين إلى فيلم إشتباك و فيلم كازابلانكا و مسلسل ما وراء الطبيعة من إنتاج نيتفليكس أبدع في تقديم أدوار مختلفة، و لكن يبدو أنه هذا الرمضان لم يكن موفقاً إلى حد ما بحسب رأي الجمهور.

فأحمد داش يشارك هذه السنة ببطولة مسلسل "نسل الأغراب" العائلة الصعيدية التي شغلت بال الناس منذ بداية شهر رمضان في صراعها بين غفران "أمير كرارة" و عساف "أحمد السقا" للحصول على قلب جليلة "مي عمر" والتي تلعب أيضاً دور والدة سليم الغريب أو أحمد داش في المسلسل.

أحمد داش بدور سليم الغريب في مسلسل نسل الأغراب

ولايستطيع أحد أن ينكر الجهد المبذول في المسلسل الذي هو من تأليف و إخراج محمد سامي، خاصة أن اللهجة الصعيدية لها خصوصيتها و عدم إتقانها قد يضع الفنان في خانة  النقد لدى الناس، و هذا ما حصل مع أحمد داش، فركاكة لهجته الصعيدية و عدم إتقانه لها و أحياناً كلامه بطريقة غير مفهومة عرضته للإنتقاد و السخرية طوال الأيام الماضية على وسائل التواصل الإجتماعي هو و شقيقه حمزة "أحمد مالك" في المسلسل. لكن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد مالك أو أحمد داش دور الصعيدي ، فسبق وشارك مالك في ”الجزيرة 2“ مع أحمد السقا والمخرج  شريف عرفه، كما شارك داش في مسلسل ”طايع“ مع عمرو يوسف، والمخرج عمرو سلامة.

و على هاشتاغ أحمد داش على تويتر نرى العديد من التغريدات التي تستغرب عدم إتقانه للدور على الرغم من انها ليست المرة الأولى التي يشارك بها في دور صعيدي، و هنا وضع البعض اللوم على المخرج محمد سامي الذي لم يستطع ان يخرج أفضل مافيه بهذا الدور و لم يساعده لإتقان اللهجة الصعيدية.

أنتقادات أحمد داش

أنتقادات الجمهور للمخرج محمد سامي

و بعد مرور 18 يوماً، إستطاع أحمد داش أخيراً أن يقلب الدفة لصالحه، بعد ظهوره في مسلسل الإختيار2 بدور "إبراهيم" أو بيبو الخطيب  الذي ساعد قوات الشرطة للقبض على "همام عطية" و تنظيم أجناد مصر، بعد التحقيق معه حيث كان والده من بين المتوفين في فض إعتصام رابعة العدوية إلا أنه يؤكد بأنه لم يتواجد مع والده، و بعد محاولات عديدة يستطيع كريم عبد العزيز إستخراج المعلومات منه.

وببراعة أدى أحمد داش دوره، و هو ما جعل البعض يحييه  على هذا الأداء بل و حيوا أيضاً المخرج بيتر ميمي الذي برأيهم كان له الدور الأكبر في إخراج المواهب التمثيلية لدى أحمد داش.

أحمد داش مع المخرج بيتر ميمي و أبطال مسلسل الإختيار 2