فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

انتقادات تلاحق أحمد داش وأحمد مالك بسبب دور الصعايدة في نسل الأغراب   

ET بالعربي | 15 أبريل 2021
أحمد مالك و داش في نسل الأغراب

أحمد مالك و داش في نسل الأغراب

يبدو أن البعض غير مقتنع بـ  أحمد مالك وأحمد داش في الزي الصعيدي أبداً بالإضافة إلى عدم اتقان اللهجة في مسلسل ”نسل الأغراب“ ، ويبدو أن ستايلهما و ملامحهما الأجنبية لا تتناسب مع دور الصعايدة بحسب المتابعين.

وعلى تويتر، نجد الكثير من التعليقات الساخرة و الميمز والانتقادات اذ شارك أحد المتابعين مقطع لأحمد مكي وهو يتلعثم بالانجليزية بدور الصعيدي في الكبير قوي، وغيره علق بأن  "مالك صعيدي زي العيال بتوع التيك توك لما يعملواlip sync" ، بينما علق أحد المتابعين بأن "المسلسل مبيقولش انهم صعايده بيقول انهم أغراب من الجبل و غجر و استوطنو الارض بالقوه و السلاح و بعد كده قتلو في بعض ، يعني مش صعيده و هؤلاء يسمون في الصعيد حلب يعني غرباء ليس لهم أصل ". وهذا لا يعني أن ليس للمسلسل جماهيرية وإشادات كبيرة حتى اللحظة.

احمد مالك وداش

احمد مالك وداش

احمد مالك وداش

الملفت في بعض التعليقات هو أن البعض يرى أن السبب قد يعود إلى "مخرج المسلسل" فهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد مالك أو أحمد داش دور الصعيدي ، فسبق وشارك مالك في ”الجزيرة 2“ مع أحمد السقا والمخرج  شريف عرفه، كما شارك داش في مسلسل ”طايع“ مع عمرو يوسف، والمخرج عمرو سلامة.

كما أن محمد سامي تعرض لبعض الانتقادات والتعليقات حول تواجد "زوجته وشقيقته ريم" في المسلسل بعد مشاركته صورة تشويقية برفقة شقيقته معلقًا : "استنوا فاطمة النهاردة في الحلقة الثالثة من نسل الأغراب...القمر ريم سامي".

 

احمد مالك وداش