وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

القبض على أحمد داش وليلة سقوط محمد علاء في "الاختيار 2"

ET بالعربي | 01 مايو 2021
أحمد داش في "الاختيار 2"

أحمد داش في "الاختيار 2"

لا تزال أحداث مسلسل "الاختيار 2" تلقى أصداءً إيجابية عند الجمهور وتدخل قائمة الأعمال الأكثر بحثاً على غوغل.

أما أبرز تفاصيل الحلقة 18 من "الاختيار 2"، إعلان "الشيخ مجد" عن تنظيم باسم "أجناد مصر" ويعلن التنظيم استهدافه للأجهزة الأمنية بعد عملية تفجير عبوة ناسفة بجانب قسم الطالبية.

ثم يبدأ "يوسف" و"أحمد فايز" بالتحري عن تنظيم "أجناد مصر"، وتلقي الشرطة القبض على "بيبو" (أحمد داش) وجمال حيث كانا يتواجدان خارج قسم شرطة يصورانه من أجل تفجيره لاحقاً.

خلال التحقيق مع "بيبو" يتوصل "زكريا" (كريم عبد العزيز) لمعلومة حول "مالك" وهو الذراع اليمنى "للشيخ مجد" (محمد علاء).

ثم يقترح "زكريا" على "يوسف" و"أحمد فايز" بإطلاق سراح بيبو وجمال من أجل الحصول على رقم تلفون "مالك" وهو السبيل الوحيد الذي سيساعدهم بالوصول إلى "الشيخ مجد".

وبعد خروجهما يتصل "بيبو" من تلفون "مالك" برقم "زكريا" إلا أنه لم يرد، ثم يتصل ثانيةً لترد والدة "زكريا" المتواجدة في مبنى الأمن الوطني مع ابنها ويوسف.

وشهدت الحلقة 18 من الاختيار 2 وصول "يوسف" وأحمد فايز" لزوجة التكفيري همام إلا أنها تستطيع الهرب منهم، وكذلك يختفي "مالك" عن أنظارهم بعدما كانوا يراقبونه.

وخلال التحري عن الشقق المفروشة، يتعرف "بيبو" على صورة "همام" الذي يساهم في عملية تسليمه وبالفعل يبدأ التخطيط لاقتحام شقته في فيصل في 5 أبريل 2014.

وعن مشاركتها في "الاختيار 2" قالت ليلى عز العرب خلال لقاء تلفزيوني بأنها كانت ترغب بالتعاون مع كريم عبد العزيز وبالفعل تعاونت معه هذا العام من خلال "الاختيار 2"، واعتبرت ليلى بأن "الاختيار" عمل فني ووطني على حد سواء، مشيدةً بهذا النوع من الأعمال.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مشاركة أحمد سعد بصوته في "الاختيار 2"، وغرّدت متابعة: "أغنية كل يوم بيفوت ويمشي بتاعت أحمد سعد جامدة جداً"، وعلق آخر: "صوته تحفة وحقيقي مشاركته في أغنية الاختيار 2 حاجة عظيمة".

أحمد داش

كما أشادت متابعة بأداء أحمد داش في المسلسل، ووجهت تحية للمخرج بيتر ميمي الذي أبرز هذه الشخصية، ولفت آخر بأن "أحمد داش بيمثل حلو في الاختيار 2".

احمد داش