أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

بعد "الكبير أوي 1".. إسلام خيري مخرج مسلسل دنيا سمير غانم برمضان

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2022
دنيا سمير غانم - صورة من انستغرام

دنيا سمير غانم - صورة من انستغرام

تواصل دنيا سمير غانم تحضيرات مسلسلها الجديد الذي تعود به لجمهورها في موسم رمضان 2023، وذلك بعد غياب 3 أعوام تقريبًا عن الدراما، منذ مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي عُرض في رمضان 2019.

وعلم "ET بالعربي" أن المخرج إسلام خيري تعاقد رسميًا على إخراج مسلسل دنيا سمير غانم الجديد، ويعد هذا التعاون هو الثاني بينهما بعد نحو 13 عاما، حيث كان التعاون الأول بين الثنائي في الجزء الأول من مسلسل "الكبير"، وتُعقد حاليًا جلسات عمل بشأن الترتيبات الأخيرة، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا.

ولازالت الشركة المنتجة تعمل على مرحلة التعاقدات مع أبطال العمل، حيث لم ينضم للعمل رسميًا سوى بيومي فؤاد ومحمد سلام فقط، ومن المُقرر انطلاق التصوير منتصف شهر يناير المقبل بالقاهرة.

بيومي فؤاد

يأتي تعاقد إسلام خيري على هذا المسلسل بعد توقف تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال مؤخرًا، خاصة وأنه تأجل لعرضه في موسم دراما رمضان لعام 2024.

إسلام خيري

أما دنيا سمير غانم فتواصل عرض مسرحيتها "أنستونا" يومي 30 و31 ديسمبر، ضمن موسم احتفالات رأس السنة، ويشارك في بطولتها: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، صلاح الدالي، وآخرين، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وعُرض مؤخرًا لـ دنيا سمير غانم، فيلم "تسليم أهالي" والذي جمعها بـ هشام ماجد وبيومي فؤاد، والراحلة دلال عبد العزيز، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خلال حفل زفاف، يكتشف بعده "خليل" و"زاهية" سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب، خلال رحلة درامية كوميدية مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

ويواجه مسلسل "عالم موازي" مصيرًا مجهولًا، حيث لم تستأنف دنيا حتى الآن تصوير مشاهدها فيه، والتي بدأتها في بداية أزمة فيروس كورونا، ويُشاركها البطولة في هذا العمل كل من: عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، مع دور للراحلة دلال عبد العزيز، وهو من إخراج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات.