ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بعد تحدي "سايرينا يا دنيا".. أحمد سعد وحزلقوم في رقصة "بحبك يا صاحبي"

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
أحمد سعد وأحمد مكي من مسلسل الكبير اوي 6

أحمد سعد وأحمد مكي من مسلسل الكبير اوي 6

تستمر فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وسط تفاعل كبير من الجمهور في الحلقة الـ29 من مسلسل "الكبير أوي" .

فبعد حفل الافتتاح الذي شهدناه يوم أمس، عاد محمد ممدوح وظهر في حلقة اليوم مستاءً وهو من أجواء المهرجان، ليلتقي بحزلقوم ويتعرف عليه في الحفل. حزلقوم من جهته قال لممدوح أنه ينتج فيلم عالمي مع دانيال دي لويس، وأنه يفكر في الإطاحة به ليحضر ممدوح بدلاً عنه.

أما الملفت هنا فهو قصة الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة حياة حزلقوم لتكون ردة فعل محمد ممدوح ما هي إلا مغادرته هذا الحوار مع حزلقوم.

كما حاول محمد ممدوح التخفي من شخص في المزاريطة يسمى "جاهلان" بسبب إعجاب زوجته به في أحد الأعمال الذي قام ببطولتها وتأتي هذه المحاولات بدعم من حزلقوم .

وكان اللقاء المنتظر بين هدرس ومحمد سلّام من الأغرب خاصة وأن هدرس كان مصمماً أن يعترف محمد سلّام بالشخصية التي تسببت بشهرته وهي شخصية "هدرس" في الكبير. 

ومن فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي كان حوار أجراه جوني مع فتحي عبد الوهاب والذي انتهى باستفزاز فتحي وندمه على هذا اللقاء.

ووصل للمهرجان أيضاً إياد نصار الذي قابله هدرس والذي لم يتعرف عليه وقدّمه على أنه وائل جسّار. أما عن رأي إياد في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي فكان أنه يفضل التحفظ برأيه لنفسه، وأثناء اللقاء، تحدث إياد عن تفكيره في الإعتزال، وعن عمله بعد إعتزاله الفن فرد إياد ممازحاً: "هعمل محشي وبانيه"، ليغادر المهرجان من بعدها.

أما مربوحة فكان لقائها مع أحمد سعد على طريقة بوسي شلبي : " I LOVE YOU يا سعودتي يا هدرس أعزمه على المهرجان YOU MUST COME مزاريطه".

وبعدها بدأت مربوحة بالضحك فسألها سعد عن السبب فقالت : "هو مش أنت بتضحك مع اي حد ماسك مايك"، ليرد أحمد سعد: "أنا بضحك مع هاني شاكر بس".

 وعن تصميم رقصة أغنية "سايرينا يا دنيا"  قال أن حزلقوم هو من قام بتصميمها، ليقوم بتقديم رقصة ساخرة مع حزلقوم على أغنية "بحبك يا صاحبي".

الكبير أوي

وكان لافتاً تواجد النجوم الراحلين في المهرجان ومنهم أم كلثوم، عبد الحليم حافظ. وفي لقاء للراحلة ام كلثوم "الدوبلير" مع مربوحة ، سألتها عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة، لترد عليها: "مش لاقية الأعمال المناسبة لتاريخي" ..هعمل أغنية مع أبو الأنوار ادوس فيها فايزة أحمد".

ام كلثوم