فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

بعد جدل واسع.. شهاب جوهر وإلهام الفضالة يؤكدان خبر زواجهما

ET بالعربي | 13 يوليو 2021
شهاب جوهر و الهام الفضالة - انستغرام

شهاب جوهر و الهام الفضالة - انستغرام

أثارت إلهام الفضالة جدلاً واسعاً، بعدما شاركت مي العيدان صورة لإلهام في حفل زفافها إلى جانب شهاب جوهر من مسلسل "أمينة حاف"، وعلقت على الصورة وكتبت "ألف مبروك إلهام الفضالة وشهاب جوهر". 

الهام بدورها شاركت بوست أكدت فيه الخبر على انستغرام بصورة وتعليق "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. تم عقد قراني على شهاب جوهر

كان المتابعين قد وجهوا بعض التعليقات على بوست مي العيدان، حيث سألت إحدى المتابعات عن الحالة الاجتماعية لإلهام، وكتبت "ليش هي مو متزوجة"، فردت عليها مي "اطلقت وهو طلق برمضان".

وسأل متابع آخر: "مي قولي الحقيقة ولا تاخذينا ع قد عقولنا.. فعلاً تزوجت شهاب؟؟؟ فجاء جواب مي مؤكداً أنهما تزوجا، وكتبت: "أي يحبون بعض من قبل رمضان وانفصلوا عشان يتزوجون بعض".

مي العيدان

واعتبر أحد المتابعين على انستغرام بأن الموضوع "صحيح لو كان في مشهد مسلسل".

وعلقت أخرى وسألت: "ليه هي مو متزوجة؟"، كما هاجم المتابعون مي العيدان أيضاً وعلق أحدهم وكتب: "يعني أنتي تعرفين هاي صورة من مسلسل بس تحبين ضجة وتعليقات كثيرة صير بحسابج". وتوقع أحد المعلقين أن الصورة من مسلسل يتم تصويره بعنوان "من بعد الطوفان".

كما أكدت إلهام الفضالة خبر زواجها من خلال فيديو شاركته على سناب شات، قالت فيه: "كثرة الأقاويل وكثر الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وأقول رح تصير قنابل مو بالكويت بل بالعالم كله، صبرت وصبرت". وتابعت: "جاه اليوم اللي اخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي، حطوا عليها خطين حمر.. والحكي واصل حق ناس معينة لأنه إذا تمادوا معاي زيادة رح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العنف الأسري".

وأضافت: "انفصلنا حفاظاً على بناتي وعلى سمعتي التي تأثرت وتأزمت في يوم ما، بسبب هذا الزواج.. عموماً خلصنا باب وسديناه، كنت ناوية أفتح صفحة وحياة جديدة".

وظهر شهاب جوهر معها في الفيديو، وقال: "نحن تزوجنا على سنة الله ورسوله، واللي حصل بالضبط ان في حفلة المتميزون أنا دريت ان إلهام انفصلت"، ثم اتصل بها ليتأكد منها وبالفعل أكدت له الخبر.

وروى الثنائي تفاصيل علاقتهما وكيفية ارتباطهما، ونقلت إلهام عنه ما قاله لها في الاتصال وقالت: "أنا بخطبش علشان ما أحد يسبقني، قبل ما ينتشر الخبر والعالم تدري انك مطلقة".

ولفت الثنائي إلى أنهما ارتباطا رسمياً في شهر يونيو الماضي.

مي العيدان

وكانت قد شاركت صورة جمعتها بشهاب جوهر على صفحتها منذ خمسة أيام وعلقت عليها: "شنو تتوقعون شخصية أنيسة وشخصية درويش بتكون في مسلسل "من بعدي الطوفان"؟، وأرفقت هاشتاغ كواليس مسلسل من بعدي الطوفان.

إلهام الفضالة

والتقطت إلهام فيديو من كواليس تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان"، وشاركت الفيديو على سناب شات وظهر في الفيديو فريق العمل ومنهم شهد سلمان وشهاب جوهر وهما يشاركان معها في بطولة مسلسل "من بعدي الطوفان" وكذلك في بطولة الجزء الثاني من "أمينة حاف".