جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

عرس إلهام الفضالة "أمينة" ورقصة ليالي دهراب "منيرة" السحرية في "أمينة حاف" يتصدّران الترند

ET بالعربي | 04 مايو 2021
كواليس عرس "أمينة حاف" صورة من انستغرام @az75__

كواليس عرس "أمينة حاف" صورة من انستغرام @az75__

بعد عرض الحلقة 22 تصدّر مشهد عرس (أمينة) إلهام الفضالة و (فارس) شهاب جوهر الترند على موقع "تويتر" في كل من الإمارات والبحرين والكويت.

امينة حاف
كوميديا أمينة حاف تنتقل إلى السوشيال ميديا - تقرير ETبالعربي ◀️

وكانت اللقطة الأكثر تداولًا هو "هوشة" (منيرة) ليالي دهراب مع شريكات (أمينة)  خلال العرس، وشاركت إلهام الفضالة مقطع فيديو من "الهوشة" وسألت من خلال حسابها على "انستغرام" متابعيها: "شرايكم بهوشة منيرة مع الشرايج".

ومن المشاهد الظريفة التي حصلت خلال الحلقة هي تحضيرات الجميع أنفسهم لعرس (أمينة) المنتظر الذي لم يخلو من "الهوشات" والمواقف الكوميدية التي كانت تحصل بين (أمينة) وشريكاتها، لاسيما وأنها الزوجة الرابعة لـ (فارس) شهاب جوهر.

ولازال الجمهور يجمع على أن ليالي دهراب (منيرة) تضيف الكثير على المسلسل لعفويتها، لاسيما في هذه الحلقة حيث قامت برقصة سحرية وغريبة هي نفسها لم تفهمها على وقع أغنية "يا شمعة الصبياني".

أمينة حاف

أمينة حاف

أمينة حاف

في الزفاف جميلات فارس الـ 4 ترتدين الفساتين البيضاء من شوق الهادي بدور (شهد) وشهد سلمان بدور (رقية) وفي علي الشرقاوي ام راشدفيونه بدور (شمايل).

الجمهور على موقع "تويتر" أشاد بالحلقة 22 وبكل مشاهدها، خصوصًا زفاف (أمينة) ورقص وهوشة (منيرة) وكانت التعليقات بأغلبها إيجابية على العمل.

وكتب احدى المغردات على موقع "تويتر": " من جمال الحلقه جالسه اعيدها كلشوي خاقه ع شكل ورقص ليالي وشوق والهامم حلوووههه".

وكتب مغرد آخر " رقييييه مصدومه منها قلبوها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلقة اليوم رهييييبه مت ضحك".

يهرب البعض من واقعه المؤلم إلى حلم يرسمه بنفسه يستبعد فيه ما يؤرّقه ويؤلمه. هذا هو حال إلهام الفضالة في دور أمينة التي تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، محاولةً الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت ضمن الكوميديا الاجتماعية "أمينة حاف" للكاتب علي الدوحان والمخرج سائد بشير الهواري، وإنتاج "المجموعة الفنية"، ويعرض على MBC في رمضان، كما يعرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرض كل حلقة على MBC.

تدور الأحداث حول أمينة المتزوجة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة. وعندما تعرف بأن ثمة من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبىء هذا المبلغ لكي تستفيد منه فيما بعد. لاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج من فارس وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.