جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بعد جيفري دامر ، الوحش يعود من جديد بموسمين على نتفليكس

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2022
مسلسل الوحش - مصدر الصورة نتفليكس

مسلسل الوحش - مصدر الصورة نتفليكس

بعد تصدر مشاهدات الوحش: قصة جيفري دامر Monster: The Jeffrey Dahmer  بحوالي الـ 934 مليون ساعة منذ عرضه الأول على نيتفليكس، قررت المنصة تجديد المسلسل لموسمين آخرين.

جاء تجديد مسلسل الوحش بالتزامن مع تجديد Ryan Murphy's The Watcher لقصص الشخصيات الوحشية الأخرى التي أثرت على المجتمع. 

بحسب ما قالته بيلا باجاريا، رئيسة Global TV في نتفليكس : لا يمكن للجمهور أن يرفع أعينهم عن Monster و The Watcher ..الفريق الإبداعي بالفعل بارعين وتمكنوا من أسر الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وأضافت: ترجع القوة المتتالية لهاتين السلسلتين إلى صوت ريان ميرفي المميز الذي خلق أحاسيس ثقافية، ونحن سعداء لمواصلة سرد القصص في عوالم Monster and Watcher.

مسلسل الوحش -نتفليكس

جيفري دامر يتصدر المشاهدات

يأتي مسلسل الوحش - قصة جيفري دامر في المركز الثالث بعد Squid Game والموسم الرابع من Stranger Things بالأعمال الأعلى مشاهدة على نتفليكس. وبينما تفاعل البعض مع العمل، إلا أنه لاقى الكثير من الانتقادات وأثار الجدل بالفعل خلال الفترة الماضية.

أفادت بعض التقارير الصحفية أن أقارب أحد الضحايا قد شعروا "بالصدمة من جديد" بسبب التصوير وادعوا أن نتفليكس لم تتواصل معهم مسبقًا، كما قال ليونيل دامر، والد جيفري دامر، أنه لم يكن على علم بالسلسلة ويفكر في مقاضاة Netflix.

 

شاهد أيضاً: اللعبة الأخطر في العالم تصبح الأشهر

ETO04099-Squid Game Doll

 

قصة مسلسل الوحش - جيفري دامر

تدور أحداث Monster: The Jeffrey Dahmer حول شخصية جيفرى دامر القاتل الذي سبب الرعب والخوف لناس كثير في واحدة من أشهر قضايا الجرائم في التاريخ، ويتناول المسلسل تفاصيل حياة القاتل بتفاصيلها المرعبة منذ الطفولة حتى مقتله، كما يعرض قصص الضحايا والأبعاد السياسية والاجتماعية والنفسية لجرائم جيفري، ويستعين بأحداث واقعية من طفولته والتي ساهمت في تكوين الشخية السايكوباتية وأبرزها التفكك الأسري وغيرها.

مسلسل الوحش -نتفليكس

يشارك في  المسلسل: إيفان بيترز Evan Peters، آندرو شيفر Richard Jenkins، مولي رينجوالد Molly Ringwald، نيسي ناش Niecy Nash، مايكل بيتش Michael Beach، كولبي فرينش Colby French، ميشيل ليرند Michael Learned، كارين مالينا وايت Karen Malina White، فيت ماهاتونغدي.

جيفري دامر

الوثائقي "Conversations with a Killer"

 استمر الجدل على جيفري دامر  بعد اصدار الوثائقي "Conversations with a Killer" عن الجريمة الحقيقية بأشرطة غير مسموعة من وحش ميلواكي "جيفري".

وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من الميزات الجديدة في هذا المسلسل الوثائقي المصغر ، إلا أن نسخة "المحادثات مع القاتل" من قصة جيفري دامر هي تفاصيل أفضل لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة الأحداث الواقعية.