وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

بعد عرض الحلقة الأولى من المداح.. حمادة هلال يوجه رسالة للجمهور عبر "ET بالعربي"

ET بالعربي | 23 مارس 2023
حمادة هلال

حمادة هلال

استطاعت الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 3" المعروض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، أن تتصدر الترند، وذلك بعد عرضها مساء أمس عبر شاشة قناة "MBC مصر" ومنصة "شاهد"، ولاقت الحلقة الأولى تفاعل كبير فور العرض.

ولذلك حرص حمادة هلال على توجيه كلمة للجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وقال في رسالته عبر "ET بالعربي": "رمضان كريم علينا وعليكم جميعا الحمد لله وبشكر ربنا على النجاح اللي حاصل إمبارح للحلقة الأولى يارب تتم على خير وتكمل على خير إنشاء الله".

بوستر مسلسل المداح

وأضاف: "بقولكم إنشاء الله في مفاجآت أكبر وأكبر في المسلسل وتوقعاتي إني أـصدر الترند فالواحد تعب واشتغل مع فريق عمل ضحم بداية من المخرج أستاذ أحمد سمير والمؤلف الكبير أستاذ  أمين جمال وشريف يسري والأستاذ وليد أبو المجد دول أساتذة كبار والمخرج تعب جدا وبشكر شركة الإنتاج الأستاذ إسلام المرسي والمنتج الكبير اللي وقف معانا وكان ضهر لينا بعد الله أستاذ صادق الصباح وإنشاء الله ربنا يكرمنا وتكمل على خير علشان إحنا تعبنا أوي في الجزء ده وإنشاء الله بإذن الله تشوفوا حاجات أقوى وأقوى بإذن الله".

حمادة هلال

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل المداح الكثير من الأحداث أبرزها عرض حمادة هلال لعدد كبير من الأزمات خلال إحياه حفل مديح في ليلة مولد "سيدي عبد الرحيم القناوي"، فقام أحد كبار القرية أن يتدخل لحل أزمة ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، وبعد ذلك ذهب حماة هلال مع البنت للمغارة التي يسكن بها الجن العاشق.

أبطال مسلسل المداح 3 المعروض ضمن دراما رمضان 2023

ومسلسل المداح يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ومن بينهم أحمد ماهرـ يسرا اللوزي، عبد العزيز مخيون، خالد زكي، سلمى أبو ضيفـ عصام السقا وغيرهم من الفنانين ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.