هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

بعد غياب عام ونصف..إيمان الحصري تعود لتقديم برنامجها

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2022
ايمان الحصري - صورة من إنستغرام

ايمان الحصري - صورة من إنستغرام

تعود إيمان الحصري إلى شاشة dmc لاستئناف تقديم برنامجها "مساء dmc"، وذلك بعد غياب دام حوالي العام ونصف، على خلفية أزمة صحية شديدة وما أعقبها من مضاعفات والسفر خارج مصر لإستكمال العلاج.

بدأت الحلقة بعرض تقرير من الاحتفال بعودتها والذي ضم مجموعة من العاملين بالقناة، حيث علقت إيمان في مقدمة حلقتها بأنها على الرغم  من ابتعادها حوالي عام ونصف بسبب رحلة المرض والعلاج إلا أنها كانت قريبة من الجمهور الذي كان يرسل لها بشكل دائم، وشكرت من قام بالدعاء لها.

إيمان الحصري كانت قد خضعت لعملية جراحية في المعدة في شهر أبريل لعام 2021، إلا أن حالتها الصحية شهدت تدهورًا كبيرًا بسبب حدوث مضاعفات مفاجئة وظلت محتجزة داخل المستشفى لأسابيع متواصلة، حتى اضطرت في النهاية للسفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج وإجراء عمليات جراحية لإنقاذ الموقف.

وذلك بإلاضافة إلى مقاضاة الطبيب المتسبب في ارتكاب الخطأ الطبي الذي كاد أن يودي بحياتها، حيث تصل العقوبة إلى السجن 10 سنوات، وإمكانية غلق المؤسسة الطبية التي أجريت فيها تلك العملية الخاطئة.

ايمان الحصري

عادت إيمان إلى القاهرة مطلع شهر نوفمبر عام 2021، بعد رحلة العلاج حيث قالت وقتها: "الحمد لله على تجدد العافية، وبقاء النعمة، الحمد لله دائما وأبدا".

وقدمت إنجي القاضي، حلقات برنامج dmc، على مدار أكثر من عام كامل، بدلاً عن إيمان الحصري، حتى وجهت الشكر إلى طاقم العمل وإدارة القناة، لترحب بعودة زميلتها بعد رحلة غياب طويلة، وتعلن عن انتقالها لقناة القاهرة الإخبارية في تجربة تليفزيونية جديدة.

رحب عدد كبير من المذيعين، بعودة إيمان الحصري إلى الشاشة مجدداً بعد هذه الشهور الطويلة من الغياب، ومنهم لميس الحديدي،  التي قالت "أنا سعيدة بعودة زميلتي المجتهدة جدًا إيمان الحصري، بعد غياب طويل، وهي مكملة في قضيتها وفيه تطورات.. والخطأ الطبى لا يجب أن يتكرر مع الآخرين".