ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بعد هجوم المغاربة .. زينة تعتذر

ET بالعربي | 27 أبريل 2020
خلي بالك من فيفي يغضب المغاربة من زينة

خلي بالك من فيفي يغضب المغاربة من زينة

يواصل برنامج "خلي بالك من فيفي" إثارة الجدل بعد توجيه عدد من الانتقادات لمحتواه ومن بين حملات، التى شنها الجمهور المغربي مؤخرا على البرنامج كانت بسبب رد فعل زينة ضيفة الحلقة الأولى من "خلي بالك من فيفي".

واعتبر بعض المغاربة أن زينة تعاملت بتعالي مع الممثلة زينب عبيد، التي تشارك فيفي عبده في الايقاع بالضيوف في مقالب البرنامج الذي يعرض خلال رمضان على "MBC 5" وقال البعض أنها  سخرت من اللهجة المغربية حسب ما جاء في التعليقات على السويشال ميديا.

 زينة سارعت للاعتذار عبر مقطع صوتي نشرته مجلة "مشاهير المغرب" عبر صفحتها الرسمية على الأنستغرام وقالت زينة خلاله أنها تعتبر نفسها ابنة المغرب وترتبط بعلاقة عائلية مع المغاربة فأكثر أصدقائها من هذا البلد وأن المغرب البلد الوحيد الذي تهنئه بعيده الوطني إلى جانب بلدها.

وشددت زينة على أنها لم تقصد الاساءة لزينب عبيد أو للهجة المغربية خلال مشاركتها في البرنامج وإنمّا الموقف الذي وضعت فيه خلال المقلب مع حديث زينب عبيد بلهجتها جعل المتابعين المغاربة يسيئون فهم رد فعلها.

وأضافت زينة في المقطع الصوتي أن طبيعة البرنامج تسببت في سوء الفهم خاصة بعد عملية المونتاج، التي حذفت مشاهد ترحيبها وتعاملها مع زينب قبل حدوث المقلب.

زينة
وكشفت زينة، التي تخوض السباق الرمضاني بمسلسل "جمع سالم" مع دلال عبد العزيز، محمد شاهين وريم البارودي أنها لا تحضر كثيرا البرامج ولكن رحبت بدعوة "خلي بالك من فيفي" لأنها تحب الجمهور المغربي ورغبت في أن تطل عبر شاشة  "MBC 5" حبا واحتراما لهذا الجمهور.

حلقة زينة في خلي بالك من فيفي

للتذكير فإن برنامج "خلي بالك من فيفي" على "MBC 5" واجه الكثير الانتقادات منها فبركة المشاهد والعنصرية وتقوم فكرته على استضافة فيفي عبده لضيف من المشاهير في برنامج يصور في بيتها ويتم وضع كاميرات خفية لإيقاعه في مقلب.