وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

بلقيس فتحي تتصدر الترند بعد إطلالتها في "ع غير كوكب" وتبدأ صداقتها مع إليسا

ET بالعربي | 22 مارس 2021
بلقيس فتحي تتصدر الترند بعد إطلالتها في "ع غير كوكب" وتبدأ صداقتها مع إليسا

بلقيس فتحي تتصدر الترند بعد إطلالتها في "ع غير كوكب" وتبدأ صداقتها مع إليسا

تصدرت بلقيس الترند على موقع التويتر في أكثر من بلد عربي، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج "ع غير كوكب"، عبر قناة الـ MTV اللبنانية مساء أمس الأحد 21 مارس.

تفاعل كبير من قبل المتابعين على السوشال ميديا، وخاصةً المغردين على موقع توتير، مع إطلالة بلقيس في "ع غير كوكب"، حيث تصدر هاشتاق "بلقيس ع غير كوكب"، الترند في لبنان، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، ومصر، فعبر المتابعين عن إعجابهم الكبير بشخصية بلقيس وذكاء إجاباتها إضافة إلى خفة ظلها، مما جعل البعض يعلق أنهم إكتشفوا جانب جديد في شخصية بلقيس بعد الحلقة التي وصفت بالعفوية والمليئة بالطاقة الإيجابية.

بلقيس

بلقيس

باقيس

بلقيس

باقيس

من ناحيتها عبرت بلقيس عن حبها الكبير لـ لبنان، حيث غنت "يوماً ما" لـ جوليا بطرس و"بتتلج الدني" لـ فيروز، برفقة إيلي العليا على البيانو، ومازحت الموجودين في الإستوديو أن من يراها في لبنان يظن أنها من "الأشرفية"، وذلك لإتقانها اللهجة اللبنانية حديثاً وغناءً.

باقيس

عن علاقاتها بالنجوم في العالم العربي، أكدت بلقيس أنتا على علاقة جيدة بالجميع، حيث إتصلت بـ ناصيف زيتون على الهواء وغنت معه "تكة"، معبرة عن إستعدادها لتقديم ديو معه، وكشفت بلقيس أنها إلتقت بـ نانسي عجرم عندما كانت متواجدة في دبي منذ نحو أسبوع، ولفتت إلى أنها تعتبر حسين الجسمي أخ وبينهم "خبز وملح"، إضافة إلى أنه يدعمها دائماً ويقول لها ألا ترد على الإنتقادات، بالنسبة لعلاقتها بـ نادين نسيب نجيم، عبرت عن حبها الكبير لها وإحترامها وتقديرها لموهبتها وأنهما صديقتان ولكن إفتراضياً لأنهما لم يلتقيا في الحقيقة بعد.

بلقيس أشادت خلال الحلقة بـ إليسا، حيث وصفتها بأذكى وأنجح فنانة عربية، وقالت إنها ليست صديقتها ولم تلتق بها من قبل، وبعد الحلقة قامت إليسا بمتابعة بلقيس على تويتر، وغردت "بشكرك على اللي حكيتيه عن لبنان أول شي، وعني. صحيح نحنا مش أصدقاء، بس اكتشفت الليلة روحك الحلوة. وأنا مني وعليي بلشت صداقتنا الافتراضية بفولو"

باقيس

من ناحيتها قامت بلقيس بمتابعة إليسا على تويتر، وردت عليها "صداقة العمر يا رب حبيبتي شكرا لمتابعتك وكتير باتشرف فيكي".

بلقيس

فارس كرم أيضاً غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكتب "بلقيس مهضومة وقريبة للقلب واكتر من رائعة الليلة.. هلا فيكي ببيروت". 

بلقيس

باسم مغنية، كتب عن إطلالة بلقيس على تويتر، "بلقيس في ⁧‫ع غير كوكب فنانة تلقائية محترفة متصالحة مع نفسها وهذا سر نجاحها"، أما شكران مرتجى فغردت "بلقيس من غير كوكب".

بلقيس

بلقيس