بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بيرس مورغان يستقيل ويستعين بـ تشرشل !

ET بالعربي | 10 مارس 2021
بيرس مورغان- انستغرام @piersmorgan

بيرس مورغان- انستغرام @piersmorgan

بعد انتقادات بيرس مورغان لمقابلة ميغان ماركل مع أوبرا وينفري والتي أعلن فيها بأنه لا يصدق كل ما تقوله خلال برنامج "صباح الخير بريطانيا" وخروجه من البرنامج، أطلقت شركة OfCom وهي هيئة وسائل الإعلام في المملكة المتحدة تحقيقاً حول ما قاله مورغان وذلك بعد وصول نحو 41 ألف شكوى عن مقدم برنامج "صباح الخير بريطانيا" على ITV.

وقال متحدث باسم أوفكوم لـVariety بما معناه: "لقد بدأنا تحقيقاً بحلقة الاثنين من "صباح الخير بريطانيا" وفقاً لقواعد الأذى والجريمة لدينا".

وأضاف المتحدث باسم الشركة بأنه "بلغت الشكاوى التي تلقتها أوفكوم حول تعليقات مورغان 41015 حتى الثانية ظهراً من يوم الثلاثاء".

بيرس مورغان
بيرس مورغان مع زميلته في "صباح الخير بريطانيا" سوزان رايد- انستغرام @piersmorgan

وكان بيرس قد تحدث مجدداً عن ميغان في حلقة الثلاثاء، لكنه اعتبر أن "لديه مخاوف فيما يتعلق بالصحة العقلية والانتحار وبالتالي يجب أخذ هذه المواضيع على محمل الجد.. ويجب أن يحصل هؤلاء الأشخاص على المساعدة".

بيرس مورغان
بيرس مورغان -انستغرام @piersmorgan

وقالت الرئيسة التنفيذية في ITV كارولين ماكول بأنها تصدق ميغان ماركل وأصدرت بياناً بهذا الخصوص، وجاء فيه بما معناه: "ITV ملتزمة بالصحة العقلية والرفاهية ونعمل مع شركائنا الخيرين في "صباح الخير بريطانيا" على ذلك، ونحن نشجع الناس على التحدث عن صحتهم العقلية". وأضاف البيان: "انه من المهم جداً لأي شخص لديه أفكاراً انتحارية أن يتحدث عن ذلك ويتم الاستماع له".

وفي بيان مقتضب صادر عن ITV جاء فيه بما معناه: "بعد مناقشات مع ITV، قرر بيرس مورغان بأنه حان وقت ترك البرنامج"، وأضاف البيان: "ITV وافقت على قراره وليس لديها ما تضيفه".

ولكن لم يُعرف إن كان قرار الاستقالة يعود لـITV أو لمورغان شخصياً.

مورغان بيرس

ويبدو أن الاستقالة لم تغير من آراء مورغان بل شدد على رأيه مجدداً بأنه لا يزال لا يصدق تصريحات ميغان، وذلك من خلال تغريدة شاركها على حسابه على تويتر وكتب بما معناه: "قلت يوم الاثنين بأنني لا أصدق ميغان ماركل في مقابلتها مع أوبرا، وكان لدي الوقت لأعبّر عن رأيي، وما زلت لا أصدقها. ولكن إن صدقتم فهذه وجهة نظركم. حرية التعبير قمة يسعدني أن أموت عليها"، وختم تغريدته بالشكر وكتب: "شكراً على الحب والكراهية. سأغيب لأقضي مزيداً من الوقت مع آرائي".

وأرفق تغريدته بحكمة لونستون تشرشل جاء فيها: "فكرة بعض الناس عن حرية التعبير هي أنهم أحرار في قول ما يريدون ولكن إذا قابلتهم برأي مخالف، يعتبر ذلك إساءة".