آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

بيرين سات عن فيلم بيهتار: لا تتوقعوا نفس أحداث العشق الممنوع

ET بالعربي | 04 مايو 2023
مسلسل العشق الممنوع - بيرين سات - فيلم Bihter - بيهتار

مسلسل العشق الممنوع - بيرين سات - فيلم Bihter - بيهتار

مسلسل العشق الممنوع Aşk-ı Memnu الذي ترك بصمه على التلفزيون بين عامي 2008 و2010 ، يستعد الآن للقاء الجمهور مرة أخرى من خلال فيلم  Bihter.

فيلم بيهتار Bihter - مسلسل العشق الممنوع - بيرين سات

وانتهى فريق عمل Bihter مؤخراً من تصوير الفيلم، الذي يقوم بطولته: فرح زينب عبد الله، بوران كوزوم، عثمان سونانت، هيلين كانديمير، هاندي عتيزي.

بيرين سات تتحدث عن فيلم بيهتار المقتبس من العشق الممنوع

ومن جانبها، تحدثت بيرين سات BErEn Saat عن فكرة عمل فيلم سينمائي عن مسلسلها الشهير العشق الممنوع الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقالت بيرين سات : "أعرف فقط فرح زينب، أعتقد أنه سيكون مختلف جدا عما قدمناه، مضيفة: "أنا واثقة جدًا بأنه سيكون عمل رائع للغاية، أنا أدعمهم كثيرًا منذ أول يوم، سنرى الأحداث بتفسير مختلف من امرأة مختلفة، برأيي يجب أن لا تتوقعوا نفس الاحداث".

بيرين سات - مسلسل العشق الممنوع - فيلم بهيتار Bihter

أبطال فيلم Bihter - بيهتار

يشارك في فيلم  Bihter : فرح زينب عبد الله Farah Zeynep Abdullah "بيهتر"، بوران كوزوم Boran Kuzum "مهند"، عثمان سونانت osman sonant "عدنان بك"، هيلين كانديمير Helin Kandemir "نهال"، هاند أتايزي HANDE ATAİZİ H"فيروز هانم"، إيبرو أوزكان Ebru Özkan Saban "لميس"، نزاكيت إردن Nezaket Erden "بيسان"، لورين ميرهارت Lorin Merhart "بشير"، الفيلم مقتبس من مسلسل العشق الممنوع  Aşk-ı Memnu، وهو من إخراج محمد بيناي وكانير ألبير.


قصة مسلسل العشق الممنوع

تدور أحداث مسلسل العشق الممنوع، حول رجل أعمال شهير يدعى "عدنان بك" سلجوق يونتام الذي يقع في حب فتاة شابة "سمر" بيرين سات، ويتزوجها، رغم أنه يكبرها في العمر بـ11 عاما، ويحاول الإدماج بينها ابنته "نهال" وشقيقها الصغير الذي انجبهما من زوجته المتوفية، ولكن تقع زوجته "سمر" في حب "مهند" الشاب الوسيم الذي يعتبره عما له، بعدما جاء ليعيش معهم في المنزل، والذي قلب حياة عائلة "عدنان" رأساً على عقب، وتسبب في العديد من المشاكل بين العائلة، التي زادت بعد أن قررت "فيروز والدة سمر" نباهة تشهره، أن تتعيش معهم في المنزل أيضاً.

فرح زينب عبدالله - فيلم Bihter - بيهتار - مسلسل العشق الممنوع

الممثلين في مسلسل العشق الممنوع

شارك في مسلسل العشق الممنوع : بيرين سات BErEn Saat "سمر"، كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ "مهند"، سلجوق يونتام Selçuk Yöntem "عدنان بك"، هازال كايا Hazal Kaya "نهال"، نباهة تشهره NebahatÇehre "فيروز هانم"، نور فتاح أوغلو NUR FETTAHOĞLU FAN "بيسان"، زيرين تكيندور Zerrin Tekindor "لميس"، رجب أكتوج RECEP AKTUG "حلمي أونال"، باران أكبولوت Baran Akbulut "بشير"، إيلكر كيزماز İlker Kızmaz، وهو من تأليف ميليك جينسوجلو، وإخراج هلال سارال Hilal Saral.