جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بيومي فؤاد يبكي في حبر سري : "حقي عند ربنا"

ET بالعربي | 28 مارس 2024
بيومي فؤاد برنامج حبر سري الحلقة 18 رمضان 2024

بيومي فؤاد برنامج حبر سري الحلقة 18 رمضان 2024

حل بيومي فؤاد ضيفاً في الحلقة 18 من برنامج حبر سري و رد على الكثير من الأسئلة و الإتهامات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، حتى إنه كاد يبكي في كلامه لما تعرض له هو و عائلته في وقت أزمته الأخيرة.

قال أنه سوف يقاضي كل من أساء له "انا هأظل عبيط بس رجل"، وتابع أنه لن يتراجع عن كلامه إلا في قولين "إحنا جايين نضحك، و إحنا بتوع فلوس".

بيومي فؤاد برنامج حبر سري الحلقة 18 رمضان 2024

حكى بيومي ما حدث بينه و بين محمد سلام و قال انه علم باعتذار سلام من منتج المسرحية الذي أخبره لأنه "كبير سلام" و عادة ما يتواصل معه الصناع في كل ما يخص سلام لهذا السبب.

قال أن سلام لم يتوقف عن تصوير الكبير في نفس وقت عرض المسرحية و إعتذر عن المسرحية فقط، كما قال "انا اتكلمت على المسرح في المملكة و زي ما بيقولوا الناس إني عكيت عشان أشكر أنور و أدافع عنه و أشكر الجمهور اللي قدر ما فعله أنور".

بيومي فؤاد يقرر رفع الأجر الذي يتقاضاه

 

وأشار إلى أن ما تعرض له محمد أنور كانت حملة شرسة، دفعت أنور يطلب من بيومي أن يظل معه في السعودية لخوفه على نفسه و على أولاده من الناس، و إنه كان مكتئباً في الأيام القليلة التي سبقت المسرحية.

كما قال إنه هو من طلب من صناع مسلسل الكبير ألا يلتقي بسلام في أي مشهد بعد ما تعرض له، واصفاً هذه الفترة بإنها أصعب 5 أيام مروا عليه و على عائلته، برغم محاولات مكي للصلح بينهما.

ورداً على حديث كاملة أبو ذكري عندما قالت "انا ما يشرفنيش انه يكون زميلي" قال بيومي حقي عند ربنا، و نفى أي تواصل بينهما بالرغم من علاقتهما الجيدة سابقاً، و رفض بيومي توجيه أي رسالة لكاملة قائلاً "أنا اللي هعتذر و ابدأ بالصلح! ".

بيومي فؤاد برنامج حبر سري الحلقة 18 رمضان 2024

كما أجاب بيومي على تساؤلات الجمهور لمشاركته في مسلسل الكبير فقط في رمضان، ليقول إنه وقع الكبير فقط و كان معروض عليه 6 مسلسلات لكنه إعتذر عنهم.

وبكى بيومي فؤاد عندما عرضت صورة لسلام، سائلاً إياه: "إزاي ما تطلعش تدافع عن أنور مع إنه كان ترشيحك".

و في رده عن عدم حضوره لعزاء والدته قال إنه ليس نادماً و إنه إكتفى بدفنها ثم سافر لعرض مسرحية في إسكندرية.

بيومي فؤاد برنامج حبر سري الحلقة 18 رمضان 2024

يذكر أن برنامج حبر سري هو من تقديم أسماء إبراهيم و يذاع على قناة القاهرة والناس يومياً الساعة السادسة مساءً وهو برنامج حواري تستضيف فيه أسماء إبراهيم العديد من النجوم وتعرض لهم بعض الأسئلة و الإشاعات و يقوموا بالرد عليها.