فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

تامر حبيب يكشف عن وصيته: "اعملوا حفلة لما أموت.. عاوز كله يغني ويرقص" 

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
تامر حبيب فى برنامج حبر سري

تامر حبيب فى برنامج حبر سري

"يوم لما أموت.. بطلب من كل اللي بيحبوني كلهم.. يعملوا حفلة كبيرة على سيرتي ويشغلوا الأغاني اللي بحبها ويفتكروا المواقف المضحكة.. ويرقصوا ويتبسطوا وهكون أكثر واحد مبسوط في الدنيا"، بتلك الكلمات كشف تامر حبيب عن وصيته التي كتبها أيضاً في وقت سابق لعدد من أصدقاءه بشأن الاطلاع عليها.

تامر حبيب

وجاء ذلك، خلال ظهوره في برنامج "حبر سري" مع أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، حيث تم سؤاله عن الانتقادات الذي تعرض لها بعد حضوره حفل زفاف في الجونة يوم وفاة سمير غانم وتخلفه عن حضور الجنازة، وقال: "فكرة أني رحت الفرح مش معناه أني متوجعتش على فراق سمير غانم.. فكانت تجمعني به علاقة حب شديدة، وكان صديقي ونلت شرف أني اشتغل معاه في شربات لوز، وأنا عارف أنه مش مضايق".

كما تحدث عن تجربته في فيلم "واحد صحيح" وتجسيده لشخصية مثلي، مؤكداً أنه ليس نادماً على هذه التجربة إطلاقاً "ده نموذج موجود في المجتمع ومفيش مشهد ندمان عليه".

وأشار إلى عدم رضاه عن مسلسله "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني، حيث خرج العمل بشكل لم يتوافق مع رؤيته وقتها، قائلاً إن: "المسلسل تم تصويره في عز أيام كورونا وتعرض لظروف كتير مش كويسة، وكان فيه حاجات مفروض تتعمل ليخرج بشكلٍ أفضل، لكن لم يتم تنفيذها بسبب الإغلاق الذي شهده العالم والنتيجة النهائية أنني لست راضياً عن هذا العمل".

كما علق تامر حبيب، عن الأزمة التي تعرضت لها منة شلبي مؤخراً، في قضية الاتهام بحيازة مواد مخدرة، قائلاً: "اليوم ده كان من أسود أيام حياتي.. وكنت هموت مش عارف أوصل لها لحد ما عرفت أنها في طريقها للبيت".

وتابع: "عرفت قد إيه أنا بحبها وأخذتها في حضني أول ما شوفتها، وكان كل همي تضحك وتتبسط عشان تنسى الأزمة الكبيرة دي.. وربنا ما يحكم على حد اللي شافته".