وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تتر "سكن البنات" يُشعل الخلاف بين منة فضالي والمنتج 

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2020
منة فضالي

منة فضالي

علم ET بالعربي عن أزمة جديدة تشهدها كواليس مسلسل "سكن البنات" والذي بدء عرضه مؤخراً، و هو خلاف على ترتيب الأسماء، حيث فوجئت  منة فضالي بتأخر ترتيب إسمها على التتر ليصبح بعد  أيتن عامر على عكس ما إتفقت عليه مع الجهة المنتجة.

ET بالعربي تواصل مع منة التي أبدت استيائها الشديد مما تعرضت له قائلة "مشكلتي ليست مع الفنانة أيتن عامر، فهي زميلة أحبها كثيرا، وهذا أوّل تعاون بيننا في عمل فني، ولكن المشكلة مع منتج العمل ممدوح شاهين لأنه هو من أجرى الإتفاق مع فريق العمل، وقد تم اختياري لأكون ضمن أبطال المسلسل منذ البداية وكان الإتفاق أن يصبح إسم الفنانة وفاء عامر بطلة العمل في البداية على التتر ثم أنا، وبعد ذلك تم الإستعانة بالفنانة أيتن عامر باعتبارها ضيفة شرف لصغر دورها مثلما حدّد المنتج ذلك".

منة فضالي

وأوضحت منة: "المسلسل يعتمد على بطولة أربع فتيات وهي منهن، وعند الإتفاق على ترتيب الأسماء رفض المنتج كتابة هذا الشرط في العقد قائلا :"ثقي بي، إسمك سيكون بعد وفاء عامر"، ووثقت به بالفعل، لتفاجأ بعد عرض العمل أن ترتيب الأسماء مختلف عن الإتفاق. 
منة أكدت أيضا "الفنانة أيتن عامر ليس لها علاقة بهذه المشكلة، ولم يكن لي مشكلة في أن تكتب أسمائنا سوياً على التتر، لأنّها بالفعل تحبها وسعيدة بالعمل معها، ولكن المشكلة هنا إنتاجية وتم عرض المشكلة على نقيب الممثلين أشرف زكي الذي وعد بالبت في هذه المسألة والوصول لحلول ترضي الطرفين". 

"سكن البنات" هو مسلسل من نوعية أعمال الـ60 حلقة، وهو من بطولة وفاء عامر، دينا، منذر رياحنة، حجاج عبد العظيم، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، إلهام عبد البديع، هايدي رفعت، حسني شتا، أحمد عصام، محمد ناصر، تأليف أحمد صبحى،  وإخراج محمد النقلي. وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات وحياتهن فى القاهرة، ومشاكل سكن الطالبات وما يحدث فيها، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات في  سكن إحدى الفيلات التي تمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.