الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

تصريحات جريئة لغادة عبد الرازق في "كلام الناس"

ET بالعربي | 08 أبريل 2022
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

حلت غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة قناة "MBC مصر" حيث تحدثت عن كثير من الأمور الفنية والشخصية ومنها سبب غيابها عن دراما رمضان للمرة الأولى من 14 عاماً: "ممكن أرد رد زكي بس أنا هقول الحقيقة فأنا سايبة المعلب السنة دي لناس تانية غيري يعني إستراحة محارب أقعد أتفرج من بعيد وأهي فرصة علشان أعيد حساباتي والحسابات اختلفت وحاسة أنه مش رمضان اللي إتعودت عليه من سنين فاتت".

وعن احتمالية قلقها من سحب البساط منها مع نجاح أحد الأعمال الدرامية هذا الموسم  فقالت: "كانوا عرفوا يعملوه وأنا موجودة! وأنا قاعدة السنة دي علشان نفسي أتفرج عليكم وأنا كنت هبقى متواجدة بس محبتش أبقى موجودة".

أما عن حقيقة رفض ياسمين صبري العمل مع غادة عبد الرازق، نفت غادة هذه الأخبار  قائلة أنها كانت متعاقدة مع جهة إنتاج وياسمين متعاقدة أيضا وتركوا الثنائي جهتي الإنتاج وبعد ذلك تم عرض على غادة مسلسل بطولة نسائية مشتركة ورشحت ياسمين صبري ورحبت غادة بالعمل معها ولكن المسلسل كان مكتوب منه 3 حلقات فقط وكانوا يحتاجون تعديل الكثير من الأشياء لذلك تم تأجيل العمل.

كما تحدثت غادة عن أصدقائها وقالت أنه لا حظ لها في الأصدقاء: "مبقاش يفرق معايا مين يزعل ومين ميزعلش لأني عملت حاجات كتير جدا علشان هما ميزعلوش أو علشان أساند حد بحبه علشان محدش يزعله وللأسف لما أنا زعلت محدش وقف معايا ومحدش زعلي وأنا قلت المعاملة بالمثل اللي عوزاه يزعل عليا جمهوري واللي أزعل عليه جمهوري بس ممكن أزعل على الحاجات الشخصية على بيتي على بنتي على جوزي على أهلي حاجة تخصني دنيويه".

وقالت أنها لديها طبيب خاص تلجأ إليه دائما عند الحاجة  وأنها تأخذ أدوية للعلاج النفسي تريد أن تكف عنها وكانت آخر محاولاتها الشهر الماضي ولكنها فشلت في ذلك ولكنها لم تيأس وتحاول ثانية، وأنها أصيبت بفترة من الفترات بالغرور وذلك بعد مرورها بالكثير من النجاحات الكبيرة"،

و عن زوجها فقد غير فيها الكثير من الأشياء مثل العصبية كما أكدت خلال اللقاء أنها تخاف من الحسد.