جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

تطورات جديدة طرأت على أحداث وشخصيات  "سوق الحرير" بعد مرور 7 حلقات

ET بالعربي | 19 أبريل 2021
ممثلو مسلسل "سوق الحرير" صورة من السوشيال ميديا

ممثلو مسلسل "سوق الحرير" صورة من السوشيال ميديا

عشاق البيئة الشامية ومحبي مسلسل "سوق الحرير" كانوا هذا العام على موعد مع جزئه الثاني منذ بداية رمضان 2021.

"سوق الحرير" بجزئه الثاني وبعد مرور 7 حلقات وبحسب جمهور السوشيال الميديا لليوم شعر أن المسلسل بدأت تتصاعد أحداثه والحبكة بدأت لاسيما بعد دخول غريب والذي يملك اسم عبدالله الحرايري في المسلسل أيضًا السجن ويبدو أن السبب في كل ما يحصل معه هو شقيقه عمران الذي يجسد دوره بسام كوسا.

سوق الحرير

ويبدو أن اجتماع الشقيقين عبدالله وعمران سيشعل "سوق الحرير" بالجزء الثاني، خصوصاً وأن عبدالله بدأت شكوكه تزيد بالحلقة السابعة من عرض العمل الذي يعرض على شاشة mbc1  وشاهد vip.

ومما لاشك فيه أن خروج المثنى صبح من نطاق البيئة الدمشقية قليلًا كان لصالح العمل، وبحسب رواد السوشيال ميديا أيضاً اختياراته لممثلين جدد في الجزء الثاني كانت صائبة وخصوصاً يزن السيد بدور المحقق وروعة السعدي  بدور (شادية) صاحبة الفندق الذي يلجأ إليها عبدالله هربًا من الشرطة.

سوق الحرير

ويبدو أن (قمر) التي تلعب دورها كاريس بشار ستكون مفتاحاً للعديد من الأحداث والمفاجآت التي يتضمنها العمل، خصوصًا وأنها وقفت وتحدت عمران وهددته بفضحه بعد أن قرّر طردها من منزل الزوجية واعترفت أنها تملك سراً لا يعرفه سوى هي وعمران.

 

وشهدت الحلقة 7 مواجهة صادمة بين عمران وزوجاته تنتهي بطرد قمر من المنزل، خصوصاً بعد قيامهن بقراءة رسالة من الدكتورة شمس والتي على مايبدو ستعود لتغير من مجرى الأحداث بعد اختفائها منذ بداية الجزء الثاني وتجسد دورها دارين حداد.

ومما لاشك فيه أن الجزء الثاني من "سوق الحرير" شهد تطوراً كبيرا على جميع الأصعدة، إن كان ذلك في النص، أو في عمق الشخصيات، أو في الحبكة الدرامية وسَير الأحداث، وأيضًا لوحظ  تفاصيل بصرية متنوعة حول دمشق في فترة الخمسينات من القرن الماضي وبدأت من خلال السيارة التي استقلها عمران (بسام كوسا) في الحلقة السابعة والتي مثلت حقبة الخمسينات بحذافيرها.

بسام كوسا

يعرض مسلسل "سوق الحرير" على MBC في رمضان، وهو من سيناريو وحوار ورشة من الكّتاب، وإخراج المثنى صبح، وإشراف الأخوين بسّام ومؤمن الملاّ.. وبطولة: بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، نجاح سفكوني، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، شادي الصفدي، يزن خليل، وآخرين.. وإنتاج "MBC Studios" بالتعاون مع الأخوين الملاّ، كما تعرض كل حلقة على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على MBC.