جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تعرفوا على مسلسلات رمضان 2024 التي يبدأ عرضها في النصف الثاني

ET بالعربي | 19 مارس 2024
ياسمين صبري - نادين نجيم ، صورة معدلة

ياسمين صبري - نادين نجيم ، صورة معدلة

المزيد من الحماس والتشويق ينتظره المتابعين مع موعد انطلاق ما تبقى من أعمال هذا الموسم الرمضاني 2024، والتي تنطلق في منتصف شهر رمضان.

مسلسلات رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بعض الأعمال الرمضانية والمكونة من 15 حلقة فقط في غالبيتها، وهنا نستعرض بعضها تلك الأعمال وقصتها وأبطالها.

شاهدوا أيضاً.. من الأفضل في  بوسترات مسلسلات رمضان 2024 ؟

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

مسلسل 2024

يعتبر مسلسل 2024 هو تكملة لمسلسل 2020 الذي لعب دور البطولة فيه وقتها الى جانب نادين قصي خولي، اذ ينطلق الجزء الثاني من أحداث الجزء الأوّل لناحية شخصية البطلة “النقيب سما” التي تجسّد نادين دورها، وتكملة لما حدث معها في الماضي. وسيشاهد الجمهور ما حصل معها خلال الـ 4 سنوات الذين مروا عليها وعلى ابنتها ومن هنا تبدأ الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل الى جانب نادين و محمد كل من كارمن لبّس، طوني عيسى وسام صليبا وغيرهم.

مسلسل 2024 - رمضان 2024 - نادين نجيم

مسلسل رحيل

كشف البرومو التشويقي لـ مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، عن الإثارة والتشويق التي تشهدها أحداث العمل الدرامي، حيث تظهر ياسمين بشخصية مختلفة، وتجسد شخصية فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - رحيل

مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر في إطار تشويقي خيالي، وهي قصة من حكايات ألف ليلة وليلة باسم جودر، حيث يقوم الفنان المصري ياسر جلال خلاله بشخصيتين مختلفتين، وهما الصياد جودر ابن عمر المصري، والملك شهريار، كما يشارك الفنان ياسر جلال البطولة عدد كبير من النجوم من بينهم نور، وليد فواز، ياسمين رئيس، أيتن عامر، وفاء عامر، العمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - جودر

مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة عن التهجير في فلسطين، من خلال أسرة فلسطينية مهجرة من فلسطين إلى مدينة السلوم في مصر، وتم تصويره في مناطق متفرقة منها المملكة الأردنية الهاشمية، والحدود الغربية المصرية خاصة منطقة السلوم.

العمل من بطولة محمد دياب، حنان سليمان، ميرفت أمين، ماجدة زكي، سيرين خاص، مروة أنور، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - مليحة

مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار من الدراما الشعبية، إذ يواجه صاحب ورشة لإصلاح السيارات بعض العقبات والتحديات في حياته، مما يعرضه لمواقف قوية يتحتم عليه مواجهة الشر في الصراع الدائم بين الخير والشر.

كما نشر محمد إمام صورة على صفحته بانستقرام جمعته بكزبرة، وكتب فيها: "علي طلاق كله بيكدب .. علي الطلاق شقلب و اقلب، استنوا كزبره اللي مكسر الدنيا لأول مره في مسلسل كوبرا، ابتداءً من 16 رمضان على قناة ام بي سي مصر و منصة شاهد".

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - كوبرا

مسلسل فراولة

تدور أحداثه فى إطار إجتماعي كوميدي، حول قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب نيللي كريم، ، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - مسلسل فراولة

مسلسل وبقينا اتنين 

تدور أحداث هذا العمل في إطار اجتماعي لايت حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان ويدخلان في مشاكل زوجية كثيرة تصل بهما إلى الطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه عليهم.

يتألف من 20 حلقة ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل وبقينا اتنين 

مسلسل للأذكياء فقط

ويُشارك الثنائي حمدي الميرغني وكريم عفيفي، في مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم "للأذكياء فقط" ويُشاركهما البطولة كلّ من رنا رئيس، محمود البزاوي، ريم سامي وآخرين، والعمل فكرة محمد ناير، وتأليف فيلمون وريمون وفادي صبحي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويعتمد المسلسل على كوميديا الموقف، التي يقع فيها أبطاله أثناء تورطهم في تجارب عملية، وذلك على مدار 15 حلقة فقط.

 مسلسل للأذكياء فقط

مسلسل متحف يدي

ترث فتاة كنزاً كبيراً عن والدها، وتجد نفسها محاطة بالعديد من المشاكل والأشخاص الطامعين فيها، فتسعى جاهدة للتصدي لهم، وتتعلق بحب أحد الشباب الذي يساندها في حياتها.

العمل من تأليف مريم نصير وفهد الصالح وإخراج علي بدر رضا، وهو مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته كل من رهف محمد، فوز الشطي، بدر الشعيبي، يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، وغيرهم.

مسلسلات رمضان خليجية مسلسل متحف يدي

مسلسل بدون سابق إنذار

يتعاون آسر ياسين وعائشة بن أحمد، في مسلسل "بدون سابق إنذار"، حيث يُقدمان قصة اجتماعية ممزوجة بالإثارة والتشويق، ويُشاركهما البطولة كلّ من أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر وآخرين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - بدون سابق إنذار