وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تعليق لـ غادة عبد الرازق يثير تساؤلات الجمهور حول خلافها مع محمد سامي 

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
محمد سامي وغادة عبد الرازق

محمد سامي وغادة عبد الرازق

أثارت غادة عبد الرازق، جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية خلافها الشهير مع محمد سامي، والممتد منذ عدة سنوات، حيث فوجئ الجمهور، بكتابتها تعليق على إحدى الصور التي نشرها سامي عبر حسابه على "انستقرام"، وسط تساؤلات من المتابعين وانتشار مزاعم حول التصالح بعد أعوام من القطيعة. 

ونشر محمد سامي، عبر حسابه الرسمي على "انستقرام" صورة للآية القرانية "وينصرك الله نصراً عزيزاً"، وعلق عليها قائلاً: "ما تخافش إنك تجرب وتقول لحسن أقع، لأن نصر الله ليك هيقومك تاني ويخليك تلمس السحاب لو أراد ماتهتمش لو حصلك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك، لأن ده بيخلي ربنا يبقى حليفك وينصرك عشان هو العدل".

وأضاف:" المهم إنه بعد نصره ليك إوعى تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس، وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك، بالعكس.. خلي قلبك مليان محبة وخير، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما".

وتابع :" الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع كلمات محمد سامي، لكن أبرزهم غادة عبد الرازق، والتي أبدت إعجابها بكلماته رغم خلافهما، حيث علقت بقولها: "ونعم بالله". 

وحقق محمد سامي نجاحاً جماهيرياً كبيراً، من خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي يشارك به في موسم دراما رمضان الحالي، وتصدره التريند ومحركات البحث، حيث يشارك في بطولته كل من محمد رمضان، هالة صدقى، مى كساب، إيمان العاصى، زينة، منة فضالي وآخرين.

جعفر العمدة

أما غادة عبد الرازق، تشارك في موسم رمضان من خلال مسلسل "تلت التلاتة" المكون من 15 حلقة فقط، وينتمي إلى الدراما النفسية، ويشاركها البطولة كل من أحمد مجدي، محمد القس، مصطفى دريش، مي سليم وليلى أحمد زاهر وآخرين.