ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

مي عمر: الناس ظلموني بسبب محمد سامي.. ومستحيل العمل مع غادة عبد الرازق

ET بالعربي | 26 مارس 2023
مي عمر فى برنامج حبر سرى

مي عمر فى برنامج حبر سرى

حلت مي عمر ضيفة برنامج "حبر سري"، المعروض عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، وتحدثت عن كثير من الأشياء الخاصة بالعمل أو الحياة الشخصية.

فكشفت مي عمر، أسباب اعتذارها عن فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، بشكل مفاجئ، بعد أيام قليلة من انضمامها لطاقم العمل، لتنضم إلى فيلم "هارلي" مع محمد رمضان، مؤكدة أن "الاعتذار جاء بسبب انشغالها بتصوير مسلسل (علاقة مشروعة) ولم أستطع تنسيق مواعيد التصوير، لكن بالطبع سنلتقي قريباً في عمل فني آخر". 

وحول مصير المشروع السينمائي العالمي الذي كان سيُصور في دبي، ويجمعها بـ ظافر العابدين، أوضحت أن"المشروع لم يكتمل بسبب ضخامة الميزانية، حيث إن الأحداث تدور في إطار من الأكشن، والشركة المنتجة لم تستطع تنفيذه". مى عمر
وحول إمكانية تعاونها مع غادة عبد الرازق في عمل فني، قالت إن ذلك الأمر مستحيل تحقيقه، بسبب الخلاف القديم مع محمد سامي، قائلة: "مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق وخلافنا موضوع قديم ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو".

وتابعت: "معتقدش نعرف نعمل شغل حلو مع بعض لأن كان في خلاف قديم ومش معنى أنه عدى أننا نشتغل مع بعض"، متابعة: "أنا مكنتش موجودة في وقت الخلاف أصلاً، ولكن الموقف مع جوزي وهي نجمة وممثلة شاطرة جداً، ولكن زعلت عشان جوزي وفي حاجات صعب تخطيها".

مى عمر

وترى مي عمر، أنها تعرضت كثيراً للظلم منذ بداية مسيرتها الفنية، مضيفة: "اتظلمت كتير وكنت بحس بالظلم زمان لما كان يتقال عليا أني في التمثيل بسبب جوزي محمد سامي ولكن بعد فترة بقيت أفكر بعقلانية وجوزي قدمني، ولكن بعد أعمال كتير عملتها مينفعش يتقال جوزي ومفيش حد بيفرض حد على الناس، وفي ناس كتير بيتعمل لها كل حاجة ومش بتنجح والمهنة دي مفهاش حد يفرض حد على الناس".

وتابعت: "أكيد دعم جوزي ليا كان أسهل كتير من أني أبدأ لوحدي ولكن بعمل شغل وفي الآخر استقبال الجمهوري وعلى قد النجاح على قد النجوم".


مي عمر تحكى تجربتها مع فيروس كورونا

وأشارت إلى تجربتها مع إصابتها بفيروس كورونا، قائلة، إن بعد إصابتها بفيروس كورونا تسبب لها في الإصابة بفيروس في الكلى، متابعة: "فضلت كتير تعبانة وحرارتي مرتفعة ومتعبتش في كروونا قد ما تعبت في الفيروس ده حوالي شهر".

وتابعت: "بخاف من فكرة المرض ومش وصلت معايا لمرحلة الفوبيا بس أكتر حاجة بكرهها المرض ولا يصيب حد قريب مني، لأن دي حاجة ملناش سيطرة عليها ودي أكتر حاجة بخاف منها ولا أحب المرض ليا ولا أي حد بحبه".