رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

تفاعل كبير مع وفاة "عطية" وياسمين رئيس حزينة على "فاتن"

ET بالعربي | 30 أبريل 2021
دلال عبد العزيز بدور "عطية" في "ملوك الجدعنة"

دلال عبد العزيز بدور "عطية" في "ملوك الجدعنة"

تنبيه المقال يتضمن حرق لأحداث الحلقة 18 من ملوك الجدعنة

تطورات مأساوية باتت تسيطر على أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يلعب بطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد إلى جانب عدد كبير من النجوم أبرزهم دلال عبد العزيز التي تؤدي دور "عطية" والدة "سرية".

تسارع وتيرة الأحداث دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة الحلقة 18 من "ملوك الجدعنة" على منصة شاهد وذلك قبل عرضها على شاشة MBC مصر، ما جعل الحلقة تتصدر الترند على محرك البحث غوغل.

أما أبرز أحداث الحلقة 18، تبدأ مع مشهد جنازة "عطية" التي توفيت نهاية الحلقة 17، والتي يقوم كل من "سعيد" و"سرية" بدفنها.

ومع وفاة "عطية" أصبحت "أم بسنت" بخطر، فذهبت إلى "عنتر" لطلب المال منه وتأمين لها مكان للاختباء، إلا أن قتلها كان أسهل عليه فقام بقلتها وطلب من رجاله أن يدفنوها.

موت "أم بسنت" لن يخفي الحقيقة الموجودة على هاتف "بسنت" التي صورتها خلال حوار بين والدتها و"سعيد" من جهة" وبين "أم بسنت" وعنتر من جهة أخرى، فهل تستخدمها لتبرئة "عطية" حتى بعد وفاتها؟

ومن أحداث الحلقة أيضاً، تصميم "سرية" على مقاطعة "سفينة" لاعتقاده بأنه خائن، أما "فاتن" فهي في ورطة مع إصرار "عنتر" الزواج بها من دون أي اعتبار لوفاة "عطية" وللعزاء.

وكان "سفينة" في الحلقة 17 قد التقى "نجلاء" للمرة الأولى بعد اختطافها واغتصابها من قبل "زاهي العتال"، وبدت أن حالة نجلاء تسوء وبالتالي تم ايداعها في مستشفى الأمراض النفسية.

واستطاعت رانيا يوسف بدور "نجلاء" أن تبهر الجمهور بأدائها، وعلق أحد المغردين: "ممثلة محبوبة جداً وجامدة جداً، أداء مُبهر في ملوك الجدعنة تعبر عن الحالة بهدوء بالكلام وصمت وإحساس يدخل القلب".

أما الظلم الذي لحق بـ"فاتن" بعد اتهامها بخيانة "سرية" مع صديقه "سفينة"، تفاعلت معه ياسمين رئيس التي تلعب الشخصية وشاركت صوراً لـ"فاتن" وهي تبكي وخاصة من مشهد جمعها بأختها "عواطف" وبوالدها، وعلقت بإيموجي يبكي.

وعلق مغرّد وكتب: "ملوك الجدعنة بيعلمنا ان ولا فقير مرتاح ولا غني مرتاح".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة عطية" (دلال عبد العزيز) وشارك أحد المتابعين صورة لـ"عطية" وعبّر عن حزنه وكتب: "عطية ماتت".

ملوك الجدعنة

وغرّد آخر: "راحت حبيبتي أنا، حلقة ملوك الجدعنة بكتني من وسط قلبي".

وكتب مغرّد: "أنا أشعرت من مشهد موت دلال عبد العزيز في "ملوك الجدعنة".

ملوك الجدعنة

وعلق آخر على الحلقات الدرامية التي بات يتميز بها العمل وكتب: "حلقة كمان من ملوك الجدعنة بالشكل دا هموت نفسي"، وفي السياق نفسه غرّد آخر: "مسلسل ملوك الجدعنة كان ماشي كويس وفرفشة والطموح حلو حسدناكم ولا ايه".

ملوك الجدعنة