جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل ملفت مع شخصية "دينا" لـ هدى الإتربي في مسلسل العتاولة

ET بالعربي | 18 مارس 2024
هدى الإتربي من كواليس العتاولة - صورة من إنستقرام

هدى الإتربي من كواليس العتاولة - صورة من إنستقرام

نجاح لافت لـ هدى الإتربي عن دور (دينا) الذي تقدمه في مسلسل العتاولة في رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة وعدد من نجوم مصر.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل ستكون ثنائية أحمد السقا وطارق لطفي الأقوى في رمضان 2024 ؟

هل يكون أحمد السقا وطارق لطفي الثنائية الأقوى في رمضان 2024

ولازالت هدى ومنذ بدء عرض العمل وهي تسيطر على الترند على السوشيال ميديا، لاسيما من خلال مقاطع الفيديو الذي يتداولها الجمهور لها، والتي على الرغم من مظاهر الدلع التي تغلب على الدور،  إلا أنها أتت كلها في السياق الدرامي للعمل بحسب الجمهور، واعتبر الجمهور أيضًا أنها جرأة من هدى ان تقوم بهذا الدور الجديد وتنجح في تقبل الجميع لشخصيتها، وهذا دليل على أنها قدمت الشخصية مثلما يجب ونجحت في إيصالها للمشاهدين.


الجمهور يطالب بجزء ثان من "العتاولة" بسبب شخصية دينا

ومن تعليقات الجمهور على إكس بعد تصدّر هاشتاغ (دينا العتاولة) و (العتاولة) الترند كلها تعليقات أشادت بـ هدى وحبهم لها وبدأ البعض يطالب بجزء ثان فقط من أجل شخصية (دينا).

وأكدت هدى أنها تتابع كل ردود الفعل حول الشخصية خصوصا إنها قدمتها من وحي دلع وخفة دم الفتاة الشعبية التي تعودنا عليها في أفلام الخمسينيات والستينيات على طريقة هند رستم وتحية كاريوكا.

هدى الإتربي - رمضان 2024 مسلسل العتاولة

وأضافت هدى الإتربي أنها تتابع تعليقات الجمهور على صفحاتها بمنصات التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تخطي الفيديوهات الخاصة بها من المسلسل30 مليون مشاهدة على مختلف المنصات، ونشرت صورة بعد تصدرها التريند على موقع انستجرام كتبت فيها "شكرا لكل القائمين على مسلسل العتاولة ومبروك نجاحنا ونجاح المسلسل والحمدلله على كرم ربنا ونتيجة تعبنا كلنا".


قصة مسلسل العتاولة

يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة "حنه" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟ 

رمضان 2024 مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل العتاولة

يعرض "العتاولة" على MBC1، "MBC العراق"، "MBC مصر" وMBC5، و"شاهد"، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.