إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

تقارير:نجوم friends يحضّرون لبيان مشترك بعد وفاة ماثيو بيري

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2023
مسلسل friends - تويتر

مسلسل friends - تويتر

لا تزال وفاة ماثيو بيري تسيطر على صدارة أخبار السوشيال ميديا والصحافة الفنية حول العالم، حيث علم موقع "Page Six" أن أعضاء فريق مسلسل "friends" الخمسة يمرون بفترة صعبة بعد وفاة "أخيهم" المحبوب وأحد أبرز شخصيات العمل ماثيو بيري.

ماثيو بيري

أصدقاء ماثيو بيري في friends مصدومون بعد وفاة أخيهم

وتستعد جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات ليبلانك وليزا كودرو لإصدار بيان مشترك، بعد العثور على صديقهم ميتًا بمنزله في لوس أنجلوس يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 54 عاماً.

كما ذكرت تقارير نقلها موقع "Page Six" يوم أمس الأحد: "أن الممثلين يعانون بعد فقدان شقيقهم، فهو كان أخوهم بالفعل"، أيضاً قال: "إن الخبر مدمّر بالنسبة لهم".

ثم تابع المصدر: "إن طاقم العمل قريبون جداً من بعضهم البعض، لذلك سوف يشعرون وكأنهم مُدَمّرون، فهم كانوا معاً في أفضل وأسوأ الأوقات". ثم أضاف : "وعندما مرض ماتي، قاموا بحمايته، واعتنوا به بشدة".

وكانت عائلة بيري قد تحدثت بعد وفاته المفاجئة في عطلة نهاية الأسبوع، وقالت لمجلة بيبول ما معناه: “إننا نشعر بالحزن الشديد بسبب الخسارة المأساوية لإبننا وأخينا الحبيب”. ثم تابعت لتقول : "جلب ماثيو الكثير من البهجة للعالم، كممثل وصديق"، واختتمت العائلة كلامها بشكر المعجبين والمحبين على الكمّ الهائل من الحب لولدهم.

بيري، الذي كان منفتحاً بشأن صراعاته مع إدمان الكحول والمخدرات، ظلّ قريباً من أنيستون بشكل خاص، بعد اختتام مسلسل "الأصدقاء" الشهير، ليقول في حديثه لديان سوير عام 2022 :"لقد تواصلت جينيفر معي أكثر من غيرها، أنا ممتن لها حقًا على ذلك".

وفي مذكراته لعام 2022، “الأصدقاء، العشاق، والشيء الكبير الرهيب”، كشف ماثيو أيضاً أن أنيستون هي من واجهه في البداية عندما أصبح تعاطيه للمخدرات واضحاً للجميع.

وتم العثور على نجم مسلسل "friends" ميتاً في الجاكوزي الخاص به نتيجة غرقه، حيث هرعت فرقة الطوارئ إلى منزله في باسيفيك باليساديس، بعد تلقي مكالمة هاتفية من مساعده، أفادت عن تعرّضه لسكتة قلبية. لكن لم يتم الإعلان عن السبب الرسمي للوفاة بعد، إلا أن مصادر قالت لـ TMZ أنه لا يوجد أي دليل على وقوع جريمة.

يُذكر أن مسلسل الأصدقاء الشهير، الذي استمر لمدة 10 مواسم، من عام 1994 إلى عام 2004، أوصل الممثلين الستة إلى النجومية العالمية، وأدى إلى صداقات بينهم استمرت لعقود من الزمن.